نجمات تألّقن بإطلالات مشابهة لجاكي كينيدي، فمن بدت الأجمل؟

نجمات تالقن باطلالات مشابهة لجاكي كينيدي

نخبرك عن نجمات تالقن باطلالات مشابهة لجاكي كينيدي، فتميزن بلمسات في غاية الأنوثة والأناقة والرقي، ومن بينهن ميغان ماركل وأمل علم الدين كلوني والأميرة ديانا. وقد سبق أن أخبرناك عن ملابس استوحتها نجمات من مشاهير ارتدوها في التسعينات.

ias

اشتهرت السيدة الأولى السابقة للولايات المتحدة الأميركية، جاكي كينيدي، بلوكاتها الأنيقة، والتي ما زالت حتى يومنا هذا مصدر وحي لكثير من السيدات اللواتي يعشقن الأسلوب الانثوي، وحتّى أن بعض النجمات اعتمدن إطلالات مشابهة على مرّ السنوات.

الأميرة ديانا

نجمات تالقن باطلالات مشابهة لجاكي كينيدي
إطلالة بأكملها استوحتها ليدي ديانا من جاكي كينيدي

في شهر مايو من العام 1995 حضرت الأميرة ديانا حفلًا رسميًا وهي ترتدي تنورة مستقيمة مع بلايزر باللون الأزرق الفاتح، عقد من اللؤلؤ وقبعة دائرية، فتذكرنا إطلالة مشابهة اعتمدتها جاكلين كينيدي في عام 1961.

> حبوب اللؤلؤ هي دائمًا مثالية. جاكي كينيدي

كايت ميدلتون

نجمات تالقن باطلالات مشابهة لجاكي كينيدي
كيت ميدلتون ترتدي معطفًا مشابهًا للذي ارتدته جاكي كينيدي حتى القبعة

تستوحي دوقة كامبريدج الكثير من إطلالاتها من التي اعتمدتها سيدات شهيرات، فإضافة إلى اللوكات التي استوحتها كيت ميدلتون من الأميرة ديانا، استلهمت الكثير منها ايضًا من جاكلين كينيدي، ومن بينها إطلالة اعتدتها كيت عام 2017، مشابهة كثيرًا لأخرى اشتهرت بها جاكي.

ميغان ماركل

نجمات تالقن باطلالات مشابهة لجاكي كينيدي
ميغان ماركل وجاكي كينيدي بلوك مشابه جدًا

في شهر يونيو عام 2018، ارتدت ميغان ماركل فستانًا بالأبيض الكريمي من تصميم Givenchy، نسقته مع حزام رفيع أسود، وحقيبة يد جلدية سوداء، كلها قطع مشابهة للتي اعتمدتها جاكلين كينيدي في إطلالتها خلال نوفمبر من العام 1963.

أمل علم الدين كلوني

نجمات تالقن باطلالات مشابهة لجاكي كينيدي

تألقت أمل علم الدين في حفل توزيع جوائز الغولدن غلوبز عام 2015 بفستان اسود بكتف واحدة مع قفازات بيضاء طويلة، وقد استوحتها من إطلالة اعتمدتها جاكلين كينيدي في أكتوبر من العام 1961. وقد سبق أن كشفنا لك عن حيل موضة تعتمدها أمل كلوني للجسم النحيف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية