نجمات تخطين سن الستين ويحافظن على شبابهن...الصور ستصدمك

نجمات تخطين سن الستين ويحافظن على شبابهن...الصور ستصدمك

بعد مرور سنّ الثلاثين تبدأ المرأة بملاحظة ظهور علامات التعب والتجاعيد الرّفيعة، فتنكب الى البدء بمعالجتها بشتى الطّرق حتى تتمكن من السيطرة عليها بهدف المحافظة على إطلالة شبابية تدوم لأطول فترة ممكنة. فما رأيك أن تتعرفي مع ياسمينة على أشهر النساء العالميات اللواتي تخطين سنّ السّتين ولا يزلن يتمتعن بإطلالة شبابية صادمة. إكتشفي أسماءهن واستوحي منهن إطلالتك لتبقي دائماً متألقة بلوك شبابي مفعم بالحياة.

ias

نباهت جهره
ممثلة تركية عُرفت لاسيما في مسلسل العشق الممنوع. إشتُهرت بإطلالاتها الأنيقة وبجمالها الساحر الذي لا تزال تحافظ عليه حتى الآن بالرّغم من تقدمها في العمر. في مراقبتك لها ستلاحظين أنها تتمتع بقوام رشيق وببشرة خالية من التجاعيد العميقة ما يجعلك تظنين أنها لم تتخطى سنّ الأربعين، إلا أنها في الحقيقة من مواليد 15 مارس 1945 أي إنها في الـ 72 من عمرها.

كريستي برينكلي

نجمات تخطين سن الستين ويحافظن على شبابهن...الصور ستصدمك

ممثلة أميريكية وعارضة أزياء، عندما تنظرين إليها ستظنين أنها بالكاد قد لامست سنّ الأربعين، الا أنها في الحقيقة تخطّت سنّ الستين لتصل حتى الـ 63 من عمرها. إكتُشفت عندما كانت في الـ 18 من عمرها، وقد نجحت في جميع أعمالها واشتُهرت بجمالها المميز وإطلالتها المفعمة بالحيوية. تقول كريستي أن سرّ إطلالتها الشبابية تعود الى حماية بشرتها جيداً من أشعة الشمس فوق البنفسجية بالإضافة الى تناول المأكولات الصحية.

غولدي هاون

نجمات تخطين سن الستين ويحافظن على شبابهن...الصور ستصدمك

أثبتت هذه النجمة فعلاً أن المرأة وبفعل إرادتها تستطيع التألق بإطلالة شبابية حتى بعد سنّ السّبعين. غولدي هاون، ممثلة أميركية برعت أيضاً في عالم الإخراج والإنتاج. نالت جوائز عالمية كثيرة، ولا شكّ بأنها تتمتع بإطلالة جميلة وساحرة تعود طبعاً لخضوعها الى عمليات التجميل والفيلر ناهيك عن تمتعها بقوام نحيف يعزز إطلالتها الشبابية.

نوكهت دورو

نجمات تخطين سن الستين ويحافظن على شبابهن...الصور ستصدمك

مغنية تركية وفنانة شعبية، نجحت في تقديم أجمل الأغاني على مرّ السنين، وقد نالت شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم بسبب أغنياتها البوب. الى جانب أعمالها المميزة ، لعبت إطلالتها الجميلة دوراً هاماً في منحها مزيداً من النجاح، ولا تزال حتى اليوم تتمتع بشكل شبابي جميل مفعم بالحيوية رغم تخطيها سنّ الـ 63.

إقرأي المزيد: أبرز إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل Emmy Awards 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية