نجمات تعرضن للإنتقادات بسبب نحافتهن الزائدة

نجمات تعرضن للإنتقادات بسبب نحافتهن الزائدة

نجمات تعرضن للإنتقادات بسبب نحافتهن الزائدة

كما أنّ هناك نجمات يتعرَضن للإنتقادات والسخرية بسبب البدانة والوزن الزائد، كذلك هناك من يتعرّضن للتنمر نتيجة نحافتهن الزائدة أو المبالغ بها.

ias

بدءاً من أنجلينا جولي، مروراً بكيندال جينر، وصولاً إلى سيلين ديون، إليك في ما يلي قائمة بأسماء النجمات اللواتي تسبّبت نحافتهن الزائدة فيتعرضهن للإنتقادات.

أنجلينا جولي

أنجلينا جولي
أنجلينا جولي

ظهر فقدان الوزن للمرة الأولى على النجمة أنجلينا جولي في حفل افتتاح فيلمها "Kung Fu Panda 3" حيث بدت نحيفة للغاية، مما أثار جدلاً واسعاً وعرّضها للكثير من الإنتقادات. ومع تفاقم المشكلة ودخولها إلى المستشفى بعد خسارتها 35 كلغ من وزنها، أثارت النجمة قلق متابعيها وجمهورها الذين أخذوا يتساءلون عن السبب.

زيندايا

زيندايا
زيندايا

بعد أن حازت كأس النجمة التفزيونية الأنثوية في حفل توزيع جوائز اختيار الأطفال لعام 2016، تعرّضت النجمة زيندايا للإنتقادات من قبل نجمة Difficult People، الكوميدية جولي كلاوسنر بسبب وزنها ونحافتها الزائدة. واتهمتها الأخيرة بتجويع نفسها لحضور الحفل، ولكن زيندايا ردّت بالقول: "هل تجدين ذلك مضحكاً؟"

كيندال جينر

كيندال جينر
كيندال جينر

في عام 2013، كشفت كيندال جينر في مقابلة أجرتها مع مجلة Harper’s Bazaar Arabiaعن معاناتها بسبب الإنتقادات التي تطال نحافتها ووزنها، حيث قالت: "أتعرض للنقد باستمرار لكوني نحيفة للغاية"، مشيرةً إلى أنها تحاول اكتساب المزيد من الوزن، ولكن جسمها لا يُساعدها. وأضافت قائلة: "ما لا يفهمه البعض هو أنّ وصف شخص ما بالنحافة الشديدة لا يختلف عن وصفه بالبدين للغاية".

أريانا جراندي

أريانا جراندي
أريانا جراندي

بدورها، أثارت أريانا جراندي قلق متابعيها حين أطلّت في حفل توزيع جوائز جرامي السنوي بنسخته السابعة والخمسين وبدت نحيفة للغاية. وقالت جراندي أنّ سبب فقدانها الوزن يعود إلى تخليها عن الوجبات السريعة.

سيلين ديون

سيلين ديون
سيلين ديون

في مقابلة أجرتها عام 2019 مع بودكاست The Sun، ردّت سيلين ديون على الذين ينتقدونها باستمرار بسبب نحافتها الزائدة بالقول: "ليس عليهم الإنزعاج، ببساطة، لا تلتقطوا صوري".

والآن، ما رأيك في تصفح صور نجمات تركيا قبل النجومية وبعدها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية