نجمات حاولن اثبات أنفسهن باللهجة الخليجية فمن تفضلين بينهن؟

مصدر الصورة: @yara الحساب الرسمي للفنانة يارا

مصدر الصورة: @yara الحساب الرسمي للفنانة يارا

نتشارك معك لائحة نجمات حاولن اثبات أنفسهن باللهجة الخليجية ونتناقش سويًا لنكتشف من تفضلين بينهن ومن تصدقين احساسها أكثر وهي تغني اللون الخليجي. في البداية اختبري نفسك: أي فنانة أنت في الخلافات؟

ias

فبين محاولات انتاج ألبومات كاملة وبين أغنيات وسينغل نجول على رصيد الفنانات العربيات من جنسيات غير خليجية ونكتشف من منهن برعت في المهمة.

أصالة

تحمل لقب تاج الأغنية الخليجية، وفي رصيدها عشرات الأغنيات الخليجية التي تحظى بجماهيرية كبيرة، وهي التي لها محطّة في الحفلات الخليجية من هلا فبراير الى حفلات سوق واقف وفعاليات المهرجانات السعودية. ألبومات أصالة الخليجية توازي بأهميتها ألبوماتها المصرية، وتعتبر من أكثر الفنانات غير الخليجيات اللواتي غنين لكبار الأمراء والشعراء الخليجيين. آخر أعمالها كان ألبوم لا تستسلم. هل أعجبك؟

أنغام

على غرار أصالة، تطلق أنغام بشكل دائم ألبومات خليجية جعلتها مطربة موجودة ومنافسة على الساحة الخليجية، وكان آخر ألبوماتها ألبوم مزح الذي ضم باق أغنيات منوعة حققت مشاهدات ونجاحات كثيرة.

ميريام فارس

قبل أن تطبق كورونا بقوانينها الصارمة على العالم، كان لميريام فارس محطة أسبوعية تقريبًا في الحفلات والأعراس الخليجية. آخر أغنيات ميريام فارس في هذا السياق كانت "حبيبي سعودي" وهي التي تصرّح أن الساحة الخليجية تعنيها جدًا وتشكل محطة كبيرة في مشوارها الفني الناجح. هل توافقيها الرأي؟! تذكري معناكيف أوقفت ميريام فارس حفلها في الرياض لإسعاف أحد الحاضرين

يارا

بعد أغنية صدفة، حققت يارا نجاحًا ساحقًا على الساحة العربية والخليجية وتشجعت لاصدار الأغنيات الخليجية على غرار ما تهون وأصبحت من النجمات الحاضرات على ساحة المهرجانات الخليجية. ولكن هنالك من اعتبر أنها تغيب كثيرًا وتتكل على نجاحاتها السابقة، هل أنت من أنصار هذا الرأي؟! الى جانب يارا، اكتشفي من هن النجمات العربيات اللواتي نادرًا ما يرتكبن أخطاء في الموضة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية