نجمات حضرن المناسبات بفساتين الزفاف

نجمات حضرن المناسبات بفساتين الزفاف

نخبرك اليوم عن نجمات حضرن المناسبات بفساتين الزفاف، فبرأيهنّ مجموعات الأعراس ليست مخصّصة فقط لمن تريد الزواج، بل أيضًا لكلّ من ترغب بالتألّق بإطلالة تخطف الانفاس، وينسّقنها مع مجوهرات تضفي المزيد من الجاذبية.

ias

تريد كلّ نجمة أن تكون الأكثر جمالًا وجاذبيّة على السجادة الحمراء، ولتحقيق ذلك، هي مستعدة لأن تصل بإطلالة تعرّضها للانتقادات أو تذهل الجميع، وحتى لو اضطرت لأن ترتدي فستان الزفاف.

بريانكا شوبرا

وصلت بريانكا شوبرا إلى مهرجان كان السينمائي في العام 2019، بفستان زفاف من مجموعة جورج حبيقة لفساتين العرائس لربيع 2020، فبدت في غاية الأناقة والتميّز.

سونام كابور

لفتت النجمة سنوام كابور الانظار خلال حضورها حفل استضافته Chopard، حيث ارتدت للمناسبة فستانًا من مجموعة أعراس Danielle Frankel، تميّز بقصّته العلوية المستوحاة من شكل القميص.

إيل فاننغ

تألّقت الممثلة إيل فاننغ في اليوم الاخير من مهرجان كان السينمائي بنسخته الـ 72 بفستان من مجموعة أعراس ريم عكرا لخريف 2019، تميّز بتصميم يجمع بين الأناقة والفخامة، وبكاب تدلّى من كتفيها بأسلوب رائع.

صوفيا فيرغارا

لفتت النجمة صوفيا فيرغارا الأنظار في حفل توزيع جوائز الإيمي في عام 2017 بإطلالتها، إذ ارتدت فستان زفاف بقصّة الحورية، ومكشوف الأكتاف، من مجموعة أعراس Mark Zunino لربيع 2018.

أدريانا ليما

نجحت عارضة الازياء أدريانا ليما بخطف الأنظار في مهرجان كان السينمائيّ في العام 2017، حيث ارتدت فستانًا أنيقًا من مجموعة أعراس Naeem Khan لربيع 2018، تميّز بقصّته الأنثويّة وهو حقًا من أجمل فساتين الأعراس الناعمة.

بيونسيه

في حفل توزيع جوائز الغرامي عام 2016، تألّقت بيونسيه بفستان مميّز اختارته من مجموعة أعراس Dror لخريف 2016.

إذًا، في إمكانك أن تستوحي من تصاميم الفساتين هذه لتتألّقي في زفافك بإطلالة لافتة، خصوصًا إذا نسّقتها مع أحد تصاميم أكسسوارات الشعر للعروس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية