نجمات حقّقن ثروات طائلة في أعمار صغيرة

نجمات حققن ثروات طائلة في اعمار صغيرة

مصدر الصورة: AXELLE/BAUER-GRIFFINGETTY IMAGES من موقع Cosmopolitan

نخبرك عن نجمات حققن ثروات طائلة في اعمار صغيرة وهنّ ينحدرن أصلًا من عائلات ثريّة دعمتهنّ بالوصول إلى شهرة قبل بلوغهنّ سنّ الـ 20 أكسبتهنّ الكثير والكثير من الأموال، نتيجة ما قدّمنه من أعمال. وهنا، نذكّركِ بمشاهير أغنياء خسروا كلّ أموالهم.

ias

عالما الغناء والتمثيل يدرّان أموالًا طائلة لم ينجح بكسب الشهرة بأحدهما، وأحيانًا، يلعب الحظّ دوره بإيصال من يملكن الموهبة فيهما إلى أماكن متقدّمة جدًا، فيجنين الكثير من الأموال، حتّى في عمر صغيرة، كما حدث مع النجمات التاليات!

كايلي جينر

هي من أجمل المليارديرات حول العالم، وهي أصلًا تنحدر من عائلة ثريّة، ولكنّها حقّقت ثروة طائلة بنفسها من خلال علامتها Kylie Cosmetics التي أطلقتها في سنّها الـ 18، وأتت لها بأرباح كثيرة، إذ انتشرت مستحضراتها عالميًّا.

أريانا غراندي

تبلغ اليوم الـ 27 من عمرها، وتُقدَّر ثروتها بحوالي 150 مليون دولار أميركيّ، وقد بدأت بتحقيقها في سنّ صغيرة، إذ نالت شهرة كبيرة في فترة مراهقتها، بعدما ظهرت في عدّة مسلسلات، وبعدها باشرت بإطلاق الأغاني لتصبح من أهمّ الوجوه قبل عمرها الـ 18.

تايلور سويفت

حقّقت أرباحًا طائلة في مراهقتها مع بداية مسيرتها الفنية، وجنت من أول جولة موسيقية لها أكثر من 63 مليون دولار أميركيّ، وحينها كانت ما زالت في الـ 20 من عمرها. تابعت مسيرتها في المجال لتحقّق المزيد، وتصبح من الفنانات الأعلى أجرًا في العالم.

سيلينا غوميز

بدأت تشارك في برامج الأطفال عنما كانت في سنّ السابعة، وأشهرها Barney & Friends، الذي كانت تتقاضى عن دورها فيه 3,000 دولار أميريكيّ في الحلقة الواحدة، فاكتسبت شهرة في عمر صغير، وشارت بعدها في فيلم Wizards of Waverly Place حيث تقاضت 30,000 دولار أميركيّ عن دورها. بعدها تهافتت العروضات عليها، وحقّقت الكثير من عالم التمثيل قبل أن تبدأ مسيرتها في مجال الغناء، وتجني المزيد من المال!

حلا الترك

هي من مواليد العام 2002، وقد بدأت مسيرتها في برنامج ستار صغار عام 2009، ومن ثمّ شاركت في برنامج أراب غوت تالنت عام 2011، فبدأت بإطلاق الأغاي التي حظيت بنجاح كبير، وبات اسمها معروفًا في المجال بعدما شاركت في برامج عدّة إلى جانب نجوم مشهورين، خصوصًا وأنّها ابنة المنتج المعروف محمد الترك. حلا بدأت بتحقيق الأرباح منذ سنّها التاسعة، لتصبح من الأغنى مع مرور السنوات، وقبل أن تبلغ ال 18 من عمرها حتّى.

وبالمناسبة، تقدّمت حلا الترك بشكوى ضد والدتها بتهمة السرقة في العام الماضي، والأوضاع بين الثنتين متوتّرة جدًا اليوم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية