4 نجمات سعوديات يثرن الجدل باطلالاتهن الاخيرة

مصدر الصورة: @thehala الجساب الرسمي على انستغرام لهلا العبدالله

مصدر الصورة: @thehala الجساب الرسمي على انستغرام لهلا العبدالله

نعرض لك صور نجمات سعوديات يثرن الجدل باطلالاتهن الاخيرة، حيث ارتدين ملابس وصفها المتابعين بالغير اللائقة والفاضحة، إذ أنها تخالف التقاليد المحافظة السائدة في المملكة. فرغم الانفتاح الذي يشهده سكانها، إلا أن السعوديات اللواتي يعتمدن إطلالات جريئة يثرن غضب المتابعين دائمًا.

ias

ما زال البعض في السعودية، وحتى في الدول العربية، لا يتقبلن إطلالات النساء الجريئة والغير محتشمة، حتى ولو كانت تعكس أحدث صيحات الموضة الرائجة. ولذا، تثير النجمات السعوديات البلبلة ويغضبن المتابعين مع كل إطلالة غير محافظة يعتمدنها، وأحدثها التالية:

مودل روز بفستان فاضح!

ليس غريبًا أن نرى مودل روز بإطلالات جريئة، لكنها تثير بلبلة مع كل صورة لها تنشرها، وأحدثها، إطلالة ترتدي بها فستانًا ضيّقًا قصيرًا مفتوحًا عند منطقة الصدر. قبل ذلك، نشرت روز صورة لها استعرضت نفسها من خلالها، وتعرضت للاتقادات بسببها، ولكن ذلك لم يمنعها من نشر أخرى أجرأ!

فوز الفهد بإطلالة جريئة

الفاشينيستا فوز الفهد تعرضت أيضًا للانتقادات في الساعات الأخيرة، بسبب إطلالة ارتدت فيها بلوزة قصيرة من دون أكمام، وكشفت عن جزء من بطنها. وعلى الرغم من ان ستايلها عصري وجميل، إلا أنّ بعض المتابعين لم يتقبلوه، وانهالوا عليها بالانتقادات.

هلا العبدالله بتيشيرت قصيرة

هلا العبدالله لم تسلم بدورها من الانتقادات، ذلك بسبب تيشيرت قصيرة ارتدتها، وما أغضب المتابعين أكثر، هو أنها نشرت صورة أخرى أظهرت بها فقط الجزء العلوي من جسمها ومن دون إبراز رأسها، وكأنها قصدت أن تبرز بطنها!

> الموضة هي درع للنجاة من واقع كل يوم.

ريم الصانع ببلوزة فاضحة

يبدو أن البلوز القصيرة هي من صيحات الموضة المفضلة لدى السعوديات، فهن يعتمدنها كثيرًا، ومن بينهن ريم الصانع، التي اختارتها مزيّنة بالريش ونسقتها مع سروال جينز واسع. هذه الإطلالة أثارت الجدل، فالبعض انتقدها لأنها لا تتوافق مع تقاليد المملكة، وآخرون أبدوا إعجابهم بها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية