نجمات ظهرن كومبارس في أعمال نجوم آخرين وتفوقن عليهم اليوم شهرةً ونجاحًا

نجمات ظهرن كومبارس في أعمال نجوم آخرين وتفوقن عليهم اليوم شهرةً ونجاحًا

نجمات ظهرن كومبارس في أعمال نجوم آخرين وتفوقن عليهم اليوم شهرةً ونجاحًا أو وصلن الى مراتب نجاح مماثلة لهؤلاء النجوم، فاللواتي ظهرن لجمالهن أصبحن اليوم محط الأنظار لقدراتهن البارزة. اليك أيضًا نجوم لمعوا جدًا واليوم اختفوا، تذكريهم معنا.

ias

فالنجومية طريق طويل، لا يبدأ دائمًا بأدوار البطولة، اذ ستكتشفين في هذه السطور أن نجمات صف أول بدأن كومبارس.

هيفاء وهبي وهاني العمري

https://www.youtube.com/watch?v=l6rErmXT68A

النجمة هيفاء وهبي، الاسم اللامع في عالم التمثيل والغناء محليًا وعلميًا، بدأت في أول ظهور لها الى جانب الاعلانات، في فيديو كليب الفنان اللبناني هاني العمري، الذي صعد نجمه في التسعينات. ومن بعدها شاركت هيفاء في أكثر من فيديو كليب وحققت نفسها وأصبحت رقمًا صعبًا.

زينة وحكيم

الممثلة المصرية زينة، التي يبرز اسمها في المسلسلات والأفلام السينمائية والمقابلات، كان ظهورها الى جانب النجم حكيم وكانت سعيدة جدًا بهذه التجربة، لما لاقت هذه الأغنية شهرة وجماهيرية وشعرت أنها قد تكون بوابة خير لها في عالم الأضواء. وهكذا مان، ها هي زينة تنافس أهم الممثلات المصريات. تذكري نعناظهور زينة مع عمرو أديب السنة الماضية يوم حكت كل تفاصيل أزمتها مع أحمد عز.

نيكول سابا وهشام عباس وحميد الشاعري

نيكول سابا، ممثلة ومغنية لبنانية ومشهورة جدًا في مصر، ظهرت في فيديو كليب النجمين مصطفى قمر وهشام عباس في العقد الماضي، وكانا يومها من أشهر الفنانين، ولكن اليوم استطاعت نيكول أن تنافسهما وغيرهم بالاسم وكمية الأعمال.

سيرين عبد النور وجورج وسوف قصة مختلفة!

الحالة هنا مختلفة، طبعًا لا أحد يستطيع أن ينافس جورج وسوف، فهو يبقى سلطان الطرب، ولكن سيرين عبد النور اليوم اسمًا بارزًا جدًا في عالم الفن ولها ثقلها ووزنها ولم تعد مجرد وجه جميل يتم الاعتماد عليه في فيديو كليب لنجم مشهور.وكان آخر أعمال سيرين مسلسل دانتيل الذيحقق نجاحًا خارقًا منذ عرض أولى حلقاته.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية