نجمات عالميات يخترن هذه الشنط والأحذية

بعيداً من السجادات الحمراء وأسابيع الموضة والمناسبات الرسمية الفخمة، نتساءل دائماً عن الإطلالات التي تختارها أهم النجمات العالميات يومياً خارج ضوضاء الشهرة وإطارات الكاميرات. نتساءل دائماً عن الصيحات التي قد تعتمدها للإطلالات النهارية العملية والأساليب التي قد تختارها من دون منسقي الأزياء.

ias

اخترنا لكِ إذاً لقطات لكل من جيجي حديد وأمل علم الدين كلوني و Jennifer Lopez وكارلي كلوس و Olivia Palermo غير رسمية، تعكس الأساليب التي تعتمدها والصيحات التي تختارها بشكل يومي.(إكتشفي كيف عبرت جيجي حديد عن حبها باللغة العربية)

وقع اختيار جيجي حديد على حقيبة Palazzo Empire Bag من علامة Versace لتكمل بها إطلالتها النهارية البسيطة والعملية. فالإطلالة التي اخترناها لكِ بسيطة جداً تقوم على توب قصيرة بموضة الـ Crop Top وجينز. الأمر المماثل بالنسبة  لكارلي كلوس التي اختارت أيضاً الحقيبة نفسها ولكن بلونٍ مختلف.

تناسب هذه الحقيبة الإطلالات النهارية العملية نسبةً لحجمها الواسع الكفيل باحتواء أكبر عدد ممكن من الأشياء ولأسلوبها الأنيق والمعاصر في الوقت نفسه.

أما Jennifer Lopez و Olivia Palermo، فاختارتا حذاء ‘Sneaky Viv من توقيع علامة Roger Vivier الذي يتميز بأسلوبه الرياضي والمعاصر والأنيق في الوقت عينه. يتماشى هذا الحذاء مع الإطلالات النهارية فضلاً لستايله المعاصر والراقي مع جينز أو سروال واسع.

وأخيراً، أكملت أمل علم الدين كلوني إطلالتها بحقيبة من توقيع Sarah’s Bag. عودتنا أمل علم الدين على اعتمادها لإطلالات أنيقة وراقية مهما كانت المناسبة التي تحضّرها.

(تابعي على ياسمينة تفاصيل إطلالة شعر وماكياج أمل علم الدين في ثاني أيّام مهرجان كان السينمائي 2016)

إقرأي المزيد: تعرفي بالصور على إطلالات النجمات العربيات خلال مهرجان بيروت الدولي للتكريم "بياف"!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية