نجمات عالميّات في فساتين زهير مراد على السجّادة الحمراء

لا شكّ أنّ المصمّم اللبناني زهير مراد فرض نفسه بشكل بارز على الساحة العالميّة، ليكون الدليل الأخير حضوره القويّ بين فساتين حفل توزيع جوائز الإيمي هذا العام ومناسبات هوليووديّة أخرى.

ias

فبعد أن باتإسماً مفضّلاًلدى العديد من النجمات العربيّات، يبدو وأنّ العدوى إنتقلت بقوّة نحو نجمات هوليوود لتطال أسماء عديدة. كلّ من كريستين ستيوارت، نينا دوبريف، صوفيا فيرغارا وبادما لاكشمي تألّقن مؤخّراً على السجادة الحمراء في فساتين من تصميم مراد، لتتحوّل تصاميمه إلى محور حديث للعديد من وسائل الإعلام العالميّة.

الممثّلة كريستين ستيوارت إختارت فستاناً من الدانتيل الأسود ومطرّزاً بالزهور الملوّنة من مجموعة خريف وشتاء 2012، وذلك لحضور العرض الأوّل لفيلمها On The road.

 

أمّا كلّ من صوفيا فيرغارا وبادما لاكشمي، فقد إرتديا تصاميمه لحفل توزيع جوائز الإيمي: فيرغارا تألّقت في فستان أزرق مائل إلى الأخضر ومطرّز يديوياً، بينما برزت لاكشمي في فستان أسود مطرّز بنقشات الزهور من مجموعة زهير مراد لربيع وصيف 2012.

 

كذلك، أرادت نينا دوبريف أن تتميّز في مهرجان iHeartRADIO الموسيقي، فوقع إختيارها على فستان أبيض منالدانتيل بأكمام طويلة وتطريز ذهبي.

 

زهير مراد ليس المصمّم العربي الوحيد الذي إقتحم الساحة العالميّة، فكلّ من إيلي صعبوريم عكرا أثبتا مكانتهما أيضاً لتتحوّل عروضهما إلى موعد منتظر في أبرز أحداث الموضة العالميّة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية