نجمات عانين مع الانجاب ومنهن من حرمت الأمومة كليًا

نجمات عانين مع الانجاب ومنهن من حرمت الأمومة كليًا

نتحدث اليوم عن نجمات عانين مع الانجاب ومنهن من حرمت الأمومة كليًا وهذه واحدة من المعارك الصامتة التي تخوضها النساء يوميًا بسرية تامة أو بعضهن يخترن مشاركة أوجاعهن.

ias

وكشفت بعض النجمات بأنفسهن عن الأمر، والبعض الآخر تسربت معلومات عن المقربين لهن تأكدت مع الوقت ومعها تأكدت معاناتهن.

سميرة سعيد

في احدى مقابلاته الأخيرة، كشف الموسيقار المصري هاني مهنا الزوج الأول للفنانة سميرة سعيد أن سبب انفصالهما كان فشلهما في الانجاب، وأن الديفا حاولت أكثر من مرة اجراء عمليات تلقيح اصطناعي كان آخرها في أميركا خلال زواجهما ولكن للأسف لم ينجح الحمل حينها، وكان هذا السبب ما أدى الى انفصالهما.

يسرا

بنفسها، كشفت في مرات عدّة الفنانة يسرا، عن مشاكلها مع الانجاب واجهاضها خلال زواجها الأوّل، ما حرمها الحمل لطيلة حياتها وجعلها تحرم من الأمومة.

أصالة

بعد زواجها الثاني من المخرج طارق العريان، التي عشقته فعلًا، كشفت الفنانة أصالة أنها حاولت كثيرًا الانجاب منه قبل نجاح حملها بتوأمها آدم وعلي، وعانت وبكت ليال كثيرة، وهو أمر لا تخجل به خصوصًا كونه استمر لأكثر من ٦ سنوات.

هالة صدقي

الممثلة المصرية التي اتهمها زوجها منذ أشهر قليلة أنها ليست والدة توأمه وأنها لجأت الى أم بديل، كسبت هالة صدقي القضية وأثبتت أنها والدة توأمها، هي التي عانت خلال زواجها الأول وزواجها الثاني من عدم قدرتها على الانجاب وهذا ما يؤكده كل الوسط الفني المحيط بها.

شيرين

رغم كل الشائعات التي طالتها وتحدثت عن حملها، كشفت شيرين عبد الوهاب أخيرًا عن ورم عانت منه على الرحم يمنعها من الحمل حاليًا، ومحاولتها لمتابعة العلاج، وتمنيها بإنجاب طفل من زوحها حسام حبيب. وكان شائعات كثيرة طالت شيرين في الفترة الأخيرة منها أنها طلبت الطلاق من حسام حبيب لأنه سرق أموالها، فما صحتها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية