نجمات عربيات أجمل بدون مكياج!

نجمات عربيات  أجمل بدون مكياج

ستكشف لك ياسمينة نجمات عربيات أجمل بدون مكياج واللواتي يتمتعن بجمال طبيعي وملامح جذابة لا يخجلن من الظهور بدون مكياج أو أي مستحضر تجميلي!

ias

إعتدنا على رؤية النجمات العربيات بأبهى حللهن وبإطلالة لا يشوبها شائبة إن كان من ناحية الملابس أو المكياج، فرغم وجود نجمات لا يتخلين عن المكياج حتى في النادي الرياضي، إلا أن هناك فئة اخرى لا تمانع في الظهور من دون مكياج وتبدو أجمل بدونه.

ياسمين صبري

عندما نتكلم عن الجمال الطبيعي والملامح الجذابة لا يمكننا إلا أن نبدأ بـ”ياسمين صبري” التي تُعتبر العربية الوحيدة في قائمة أجمل 100 وجه في العالم!

يتفق الجميع أن ياسمين من أجمل الوجوه في العالم العربي بمكياج أو بدون مكياج وهذا بسبب إهتمامها الدائم ببشرتها وممارستها التمارين الرياضية بشكل يومي وإتباع نظام غذائي صحي وسليم.

نانسي عجرم

الى جانب كونها من النجوم العرب الأكثر جماهيريةً وتأثيرًا، إلا أن الفنانة نانسي عجرم تندرج أيضاً في قائمة النجمات الجميلات بدون ميكاج وهذا لأنها تتمتع بملامح ناعمة وجذابة.

من يدخل صفحة نانسي عجرم الخاصة على إنستغرام يُلاحظ أن غالبية الصور التي تنشرها هي صور لها بدون مكياج وتُظهر نقاوة بشرتها ونعومة ملامحها!

سيرين عبد النور

لا يمكننا أن ننكر أن سيرين عبد النور تشع جمالاً وجاذبية وأناقة، فهي من الفنانات العربيات اللواتي يتمتّعن بجمالٍ ساحر وأناقة لا مثيل لها.

رغم أنّ مُقابلات وأدوار وحياة سيرين المهنية تتطلب منها الظهور دائماً بالمكياج، إلا أن هذا المكياج يُخفي خلفه جمالا طبيعيا وملامح ناعمة وساحرة.

فاليري أبو شقرا

ليس من الغريب أن تفوز فاليري أبو شقرا بلقب ملكة جمال لبنان، فأقل ما يمكن القول عن هذه الفاتنة أنها من النجمات اللواتي لا يحتجن المكياج ليزددن جمالاً وجاذبية.

الى جانب هذه النجمات، هناك نجمات عالميات من دون مكياج يصعب التعرف عليهن!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية