نجمات عربيات أنجبن بعد سن الأربعين!

نجمات عربيات أنجبن بعد سن الأربعين

نستعرض تجربة نجمات عربيات أنجبن بعد سن الأربعين ليؤكدن أن حلم الأمومة يمكن تحقيقه ولو بعد سنوات من المحاولة أو من النجاح الذي يقف أحياناً أمام هذا الحلم. وفي المناسبةاليك الشبه الكبير الذي يجمع بين النجمات وأطفالهن

ias

فئة كبير من السناء يظنن أن الوقت قد داهمهن ما بعد الأربعين وأنهن دخلن في سن اليأس، لكن في المقابل هن لا يعلمن بأن حلم الأمومة يكون أحياناً أقوى من أي زمن وأن طعمه يصبح أجمل بعد عدة محاولات أو بعد تحقيق حلم النجاح بكافة الأصعدة. اليك من ياسمينة أهم النجمات العربيات اللواتي أنجبن بعد هذا السن.

كارول سماحة

كارول سماحة

بعد نجاح كبير حققته هذه النجمة في مختلف المجالات التي عملت بها، وبعد قصة حب كبيرة تناقلتها وسائل الإعلام وكُللت بالزواج، رُزقت كارول سماحة بابنتها تالا بعد عامين من الإرتباط وحدث ذلك وهي في الـ 43 من عمرها. واللافت في كارول أنها اختفت قليلاً عن الساحة الفنية لتكون طفلتها والأسرة أولوية لها وهذا ما يدل على حس المسؤولية عندها الذي يرفض أن يفشل في أي شيء تقوم به. وفي المناسبة استرجعي مع ياسمينة كيف بدت كارول سماحة في زفافها

نوال الكويتية

نوال الكويتية

في عامها الـ 44 أنجبت الفنانة نوال الكويتية ابنتها حنين بعد عام من زواجها من الملحن الكويتي مشعل العروج، وأكدت في مقابلات لها على مدى امتنانها لشعور الأمومة التي تحمد الله عليه كاشفة أنها حاولت الإنجاب لمرة ثانية لاسيما بعد أن طلبت ابنتها منها أخ أو أخت الا أن محاولاتها باءت بالفشل.

نيكول سابا

نيكول سابا

تزوجت النجمة نيكول سابا من الممثل اللبناني يوسف الخال عام 2011 بعد علاقة حب قوية دامت 10 سنواب بالرغم من الإنفصال والعودة. وعام 2013 أي بعد سنتين من الإرتباط الرسمي رُزقت نيكون بابنتها نيكول الصغيرة وحدث ذلك وهي في سن الأربعين.

أصالة نصري

أصالة نصري

بعد تزوجها من المنتج والمخرج طارق العريان عام 2006 عن عمر الـ 40 عاماً، نجحت أصالةمن إنجاب التوأم أدم وعلي عام 2011 أي في الـ 45 من عمرها . أصالة أم لشابة وشاب من طليقها الأول أيمن الذهبي، وللأسف منذ فترة قصيرة كانت قد أعلنت طلاقها أيضاً من العريان بأسف وقد احتلت بهذا الخبر عنواين أهم المواقع العربية لتكون حديث لساعة .

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية