نجمات عربيات ارتبطن بسياسيين

نجمات عربيات ارتبطن  بسياسيين

بعيدًا عن الوسط الفني اختارت نجمات الفن الارتباط بسياسيين من وزراء ونواب، وبعض هذه العلاقات مستمرة وبعضها انتهى تمامًا. في البداية اختبري نفسك:أي نجمة أنت في الخلافات؟

ias

وتاريخ الحب بين الفن والسياسة في العالم أجمع معروف منذ مئات السنوات، وبعض العلاقات قلبت مجرى التاريخ في العالم. ولكن من هن أبرز النجمات العربيات اللواتي ارتبطن بسياسيين؟!

جوليا بطرس

قبل أن يصبح وزيرًا لبنانيًا لسنوات عديدة. ارتبطت الفنانة جوليا بطرس بالسيد الياس أبو صعب، الذي أنجبت منه ابنين سامر وطارق، وتحدثت مرارًا عن دعمه الكبير لفنها ولمسيرتها، قبل أن تسير الى جانبه كزوجة الوزير في المهمات الرسمية.

ديما قندلفت

ديما قندلفت وزوجها
ديما قندلفت وزوجها

المملة السورية التي تحصد نجاحًا مبهرًا في مسلسل الهيبة الرد، كونه من المسلسلات الأكثر نجاحًا في العام ٢٠٢٠، أصبحت حديث الجمهور والسوشيل ميديا لمرات عدة بعد ارتباطها بالوزير السوري همام الجزائري في العام ٢٠١٥ وخصوصًا أنه من دين مختلف عنها.

بسمة وهبة

الاعلامية المثيرة للجدل بسمة وهبة والتي تعرضت لحادث كاد أن يودي بحياتها برفقة الفنانة أصالة، متزوجة من نائب في مجلس الشعب المصري يدعى علاء عابد، ولطالما صرحت بسمة أنها وزوجها اتفقا ألا يتدخل الواحد منهما في عمل الآخر.

صباح

صباح

بين أزواج الفنانة الراحلة صباح، كان النائب اللبناني يوسف حمود الذي ارتبطت به في الستينات ولكنه طلقها بعدما ظهرت في احدى المهرجانات بملابس جريئة وتعرّض لضغوطات عائلية واجتماعية بسببها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية