نجمات عربيات ارتدين البدلة الذكورية وأثرن الجدل

نجمات عربيات ارتدين البدلة الذكورية

مصدر الصورة: haifawehbe@ الحساب الرسمي على انستغرام لهيفاء وهبي

نخبرك اليوم عن نجمات عربيات ارتدين البدلة الذكورية، وأثبتن أنها مثالية لكل من تعشق الإطلالات الأنثوية الأنيقة. فمصممو الأزياء يقدّمونها بخيارات مثالية للإطلالات اليومية والعمل، وأخرى تمنحك التألق في السهرات، وهي من أجمل صيحات الموضة الرائجة.

ias

لفتتنا كثيرًا إطلالات النجمات بالبدلة، ومنهنّ من حقّقن إطلالة رائعة ومنهنّ فشلن، فكلّ منهنّ اختارتها بتصميم ولون مختلف، والصور التالي كفيلة بأن تترك تحكمين بنفسك على من نجحت بينهنّ بتنسيقها.

هيفاء وهبي

خيار هيفاء وهي كان موفّقًا جدًا، فهي ارتت بدلة بلون الأخضر الفاتح جدًا الذي بدا رائعًا جدًا مع لون بشرتها وشعرها، وبقصّة عكست جمال منحنيات جسمها. وقد نسّقتها مع بلوزة بيضاء ضيّقة وصندل ذهبيّ بالكعب العالي، فتمتّعت بإطلالة تعكس كل معاني الأناقة والرقيّ والأنوثة. وبالمناسبة، اطلعي على صيحات موضة تعتمدها هيفاء لتنحّف خصرها.

كارلا حداد

لفتت كارلا حدّاد الأنظار بهذه الإطلالة، والسبب لون البذلة الذي منحها إطلالة ملوكية. ولكن ما لم يعجبنا في هذه البذلة، البلايزر، إذ دمّرت التوازن في إطلالتها بسبب ياقتها العريضة جدًا، أكمامها الواسعة وأكتافها الكبيرة، وهي صيحات لا تتناسب مع شكل جسمها مجتمعة. كارلا نسّقت البذلة هذه مع توب وحذاء Pump جلديّ باللون الأسود.

هيفاء حسوني

اختارت هيفاء حسوني ارتداء البذلة الرجالية المؤلفة من شورت بطول الركبة، ولكن أخطاء كثيرة أفسدت إطلالتها، لا بل دمّرتها. فالشورت الضيّق والبلايزر الواسعة لم يتناسبا أبدًا، في حين قضت الحقيبة تمامًا على أناقة الستايل، إذ أنها ليست مناسبة أبدًا للملابس التي اختارتها هيفاء حسوني.

سيرين عبد النور

يمكن وصف إطلالة سيرين عبد النور هذه بالرائع، الأنيقة والمثاليّة! فهي تجرأت وارتدت بدلة باللون البرتقالي، مع توب بيضاء، ولتحرص على إضفاء لمسات أنثوية ومميزة، نسّقت ستايلها مع مجوهرات لافتة جدًا.

علا فرحات

لا نقصد الإهانة، ولكن علا فرحات بدت كالرجل تمامًا في هذه الإطلالة! كان على الأجدر بها أن تنتعل حذاء أنثويًا، والأهم، حمالة صدر إذ يبدو أنها نستها تمامًا! وبالمناسبة، اطلعي على قطع صيفية تفسد الإطلالات الأنيقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية