نجمات عربيات لا يتخلين عن العدسات ويخفين لون عيونهن الحقيقي

نجمات عربيات لا يتخلين عن العدسات ويخفين لون عيونهن الحقيقي

هل تعلمين أن فئة كبيرة من النجمات العربيات لا يتخلين عن العدسات واللاصقة، ويخفين لون عيونهن الحقيقي؟ ياسمينة ستكشف لك عنهن،واحكمي بنفسك إن كان اللون الطّبيعي يليق بهن أكثر من المستعار. فلا شكّ بأنك في كثير من الأحيان تستويحن إطلالتك منهن وترغبين في تقليدها لتعززي ثقتك بنفسك من دون أن تعلمي أن الحقيقة تكمن في أن إطلالتهن مزيّفة. من هذا المنطلق تنصحك ياسمينة بالبحث دائماً عمّا يليق بك ويظهر جمالك الطّبيعي أكثر الى العلن وابقي بعيدة عن تصنع الجمال فقد تضيّعين أحياناً تميّز إطلالتك من دون أن تعلمي. وفي المناسبة شاهدي أيضاً أشهر نجمات هوليوود قبل وبعد عمليات تجميل الأنف

ias

إطلالة مايا دياب من دون عدسات لاصقة

إطلالة مايا دياب من دون عدسات لاصقة

لن تُلامي في حال كنت تظنين أن لون عيني مايا ديابالحقيقي أخضر، فهي نادراً ما تظهر من دون عدسات ملوّنة أو حتى عسلية فاتحة، ما يجعل صورتها في ذاكرتك مخالفة لطبيعة جمالها الحقيقي الذي يقوم على عيون بنية وبشرة سمراء . يُذكر أن مايا دياب قد تعرّضت في الآونة الأخيرة لكثير من الإنتقادات بفضل عمليات التجميل الجديدة المبالغ بها.

إطلالة هيفا وهبي من دون عدسات لاصقة

إطلالة هيفا وهبي من دون عدسات لاصقة

لا أخالفك الرأي بأنها تبدو جميلة في جميع حالاتها، حتى وإن كان لون عينيها الحقيقي هو اللون البني، فذلك يضاعف جاذبيتها كإمرأة عربية. لكن في المقابل، إشتهرت هيفا وهبي بعينيها الخضراء الصاخبة، ما جعلها تتردد دائماً في البقاء على طبيعتها خوماً من خسارة الصورة التي إشتُهرت بها والتي جعلت منها أيقونة جمالية على مرّ السّنين.

إطلالة دنيا بطمة من دون عدسات لاصقة

إطلالة دنيا بطمة من دون عدسات لاصقة

في إطلالة دنيا بطمة، الأمر غير متوقف على العدسات اللاصقة، صحيح أنها لا تظهر أبداً من دونها والبعض يظن أن عينيها ملوّنة لكن الحقيقة تكمن في أنها من بنية ، كما أنها إشتهرت بأكثر نجمة خضعت لعمليات تجميل حتى أصبحت شخصاً آخر من بعدها لا تُشبه حقيقتها. لكن وعلى الرّغم من ذلك، ناسبها التغيير كثيراً . وفي المناسبة راجعي مع ياسمينة أولى إطلالات دنيا بطمة في عرب أيدول.

إطلالة نجوى كرم من دون عدسات لاصقة

إطلالة نجوى كرم من دون عدسات لاصقة

في الآونة الأخيرة، نلاحظ أن نجوى كرمتطل دائماً بماكياج رائع لكن الغريب أن لون عينيها يبدو دائماً عسلياً على الرّغم من أنها لطالما عُرفت بلونها البني الداكن واشتُهرت بجماله العربي البارز. لم تعد نجوى تتخلي أبداً عن العسات اللاصقة في جميع إطلالتها حتى في حفلاتها فهل هذا نوع من التجديد أم أنها لم تعد مقتنعة بلون عينيها؟ وفي المناسبة اليك صورة لنجوى كرم من دون ماكياج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية