نجمات عربيات من الزمن الجميل لم يخضعن لأي عملية تجميل

نجمات عربيات من الزمن الجميل لم يخضعن لاي عملية تجميل

مصدر الصورة: موقع يمن تايم

نخبرك عن نجمات عربيات من الزمن الجميل لم يخضعن لاي عملية تجميل، حيث أنّها لم تكن رائجة جدًا في ذاك الوقت، وهنّ رغم ذلك أذهلن الجميع بملامحهنّ الطبيعيّة المميّزة، وهذا ما جعلهنّ من أجمل النجمات الراحلات اللواتي نستوحي منهنّ إطلالاتنا اليوم.

ias

النجمات اللواتي حقّقن شهرة بأفلام الابيض والأسود، ما زلن حتّى اليوم حديث الكثيرين بجمالهنّ الفريد الذي تميّزن به في ظلّ غياب عمليّات التجميل وتقنيات المكياج، ونجحن حقًا بإطلاق عليهنّ لقب أجمل السيّدات في العالم. وفي ما يلي، نخبركِ عن أبرزهنّ.

زبيدة ثروت

هي واحدة من أجمل النجمات اللواتي رأيناهنّ على مرّ التاريخ، وقد ساعدها جمالها الاستثنائيّ، إلى جانب براعتها في التمثيل، بالمشاركة في بطولة أهمّ الأفلام والمسرحيّات. واليوم، بعد سنوات على وفاتها، ما تزال صورها متداولة على الكثير من المواقع.

سعاد حسني

اشتُهرت بلقب "سندريلا السينما المصريّة"، فهي كانت تتميّز بملامحها الجماليّة الطبيعية حتّى ولو لم تكن تضع أي مستحضر تجميل. ومن أجمل ما في مظهرها، عينيها الكبيرتين أنفها الناعم ورسمة وجهها الدائريّة.

صورة لسعاد حسني
مصدر الصورة: جريدة الموجز

شادية

مغنيّة وممثّلة مصريّة، اشتُهرت في سنوات شبابها بجمالها الرائع الذي كانت تبرزه أكثر من خلال وضع مكياج ناعم جدًا، واعتماد تسريحات مواكبة للصيحات الجماليّة الرائجة.

صور الفنانة شادية
مصدر الصورة: arageek

فاتن حمامة

سحرت الكثيرين بجمالها الاستثنائيّ الذي يلازمها منذ طفولتها، إذ فازت بلقب "ملكة جمال الأطفال"، وظهرت على الشاشة للمرة الأولى في عمر السابعة. بسبب جمالها الفريد، أُطلق على فاتن حمامة لقب "سيدة الشاشة العربيّة".

صورة النجمة فاتن حمامة
مصدر الصورة: موقع بتجرّد

ماجدة الصباحي

ماجدة الصباحي هي أيضًا من النجمات اللواتي سحرن المشاهدين بجمالهنّ، وكان الجميع ينتظر لحظة ظهورها في الأعمال التي شاركت بها.

صور الراحلة ماجدة الصباحي
مصدر الصورة: موقع السينما

مريم فخر الدين

منذ أن برزت في الأفلام المصريّة، تحدّث كثيرون جمالها الذي ما زال حتّى يومنا هذا وبعد سنوات على وفاتها، حديث مختلف منصّات التواصل الاجتماعيّ.

صباح

في صباحا، كانت صباح الملقّبة بالـ "الشحرورة"، من أجمل النساء، وسحرت بجمالها وصوتها الكثير من الرجال، فحقّقت نجاحًا كبيرًا في مختلف الدول العربيّة.

ولكن مع تقدّمها بالسنّ، أصبحت صباح من النجمات اللواتي أفسدت عمليات التجميل شكلهنّ، إذ خضعت للكثير منها، ومعظمها لم يكن ناجحًا، ولكن هذا لم ينسينا أنّها كانت صاحبة وجه جميل في بداياتها الفنيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية