6 نجمات عربيات نادرًا ما يرتكبن أخطاء في الموضة

نجمات عربيات نادرا ما يرتكبن اخطاء في الموضة

نخبرك اليوم عن نجمات عربيات نادرا ما يرتكبن اخطاء في الموضة إذ تكون إطلالاتهنّ مثاليّة في معظم الأوقات، سواء في المناسبات أو في الأيام العاديّة، ولذا يعتبرن مصدر وحي لكثير من مواكبات الموضة، على عكس النجمات اللواتي يقعن في أخطاء موضة.

ias

على عكس بعض النجمات اللواتي يعتمدن إطلالات تتعرّض للكثير من الهجوم من نقّاد الموضة والمتابعين، هناك أخريات يحرصن على التميّز بستايل يخلو من أيّة أخطاء، وذلك لأنّ كلّ منهنّ تختار قطعًا عصريّة، تعكس شخصيّته وتتناسب مع شكل جسمها ومواصفاتها الجماليّة!

العنود بدر

تلفتنا دائمًا إطلالات الفاشينيستا العنود بدر، وخصوصًا تلك التي تعتمد فيها صيحات يضفي عليها لمسات متجدّدة وحيويّة. فسواء أطلّت بملابس جلديّة أو مخملية أو مزيّنة بنقشات أو مميزة بالأكتاف المنفوخة، تحظى بالإعجاب من معظم المتابعين.

سيرين عبد النور

إطلالات سيرين عبد النور رائعة جدًّا، إذ ننتظر رؤية ما ترتديه في كلّ حلقة من البرمج التي تقدّمها وكلّ مناسبة تحضرها، ذلك لأنّ ما ترتديه يضاعف جاذبيّتها، سواء اعتمدت تصاميم كلاسيكي’ أنثوية، أو شبابيّة عصريّة، فتتيح لنا بذلك الاستلهام منها أجمل الأفكار، مهما كان الستايل الذي نفضّله.

يارا

المغنيّة يارا تختار دائمًا إطلالات جميلة، خصوصًا لإحياء حفلاتها، فهي تتألّق دائمًا بفساتين رائعة بتفاصيلها الفاخرة، وقصّاتها التي تعزّز جمال جسمها، فيصعب علينا رصد أخطاء موضة في إطلالتها، ولكنّها في بعض الأحيان تقع في أخطاء بسيطة.

الملكة رانيا العبدالله

رقيّ، أناقة وأنوثة… صفات تنعكس في كلّ إطلالة تعتمدها الملكة رانيا العبدالله، فهي تختار تصاميم أنثوية بقصّات محتشمة، تتيح لها التميّز بإطلالات مثاليّة، تستوحي منها كلّ امرأة أنيقة أجمل الأفكار.

> جمال الإطلالة لا يتعلّق بالعلامة التجاريّة فحسب، إنّما بستايل من تعتمدها.

ديما الأسدي

تحبّ ديما الأسدي أن تكون دائما مميّزة، فتلفتنا بإطلالات تعتمد فيها ملابس وأكسسوارات بلمسات حيويّة، وأحيانًا بتفاصيل غير اعتياديّة تعكس شخصيّتها الجريئة وحبّها لمواكبة صيحات الموضة، والتي تختارها بحرص شديد ليكون لوكّها من دون أي خطأ واحد.

نجوى كرم

ينتظر جمهور نجوى كرم دائمًا إطلالاتها، سواء لإحياء حفلاتها أو خلال البرامج، فهي دائمًا تتألّق بفساتين فاخرة بتفاصيل مميّزة جدًا، وحتّى خلال الأيام العاديّة وفي فيديو كليباتها، ترتدي ملابس أنثويّة تتناسب مع شخصيّتها وكلّ مواصفات جسمها وجماله. ولا شكّ بأن تكون لوكات نجوى كرم خالية من الأخطاء، فمنسق الموضة الذي تستعين بخدماته، هو سيدريك حدّاد الذي كشف عن الكثير في مقابلة أجرتها معه ياسمينة.

ولإطلالة جمالية خالية من الاخطاء، تعلّمي كيف تطبقين مكياج العيون السموكي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية