نجمات عربيات وعالميات أنجبن بعد عمر الأربعين

نجمات عربيات وعالميات انجبن بعد عمر الاربعين

مصدر الصورة: @carolesamaha الحساب الرسمي على انستغرام لكارول سماحة

نخبرك اليوم عن نجمات عربيات وعالميات انجبن بعد عمر الاربعين، فكسرن بذلك الشائعات التي تقول أن المرأة لا تنجب في هذا السن والتي يصدقها كثيرون رغم إثبات العلم العكس،. وقد أخبرناك سابقًا عن مشاهير تحولت صداقتهم إلى قصص حب قوية.

ias

رغم التطور الكبير الذي نشهده، ما زال البعض متمسّكًا بالخرافات غير الصحيحة، وأبرزها أن المرأة لا تنجب بعد الأربعين. فعلى العكس، تحمل المرأة في هذه الفترة، ونتمنى أن تتبدل آراء من يعتقدن عكس ذلك بعد الاطلاع على نجمات أنجبن في الأربعين، ومن بينهن نجمة أنجبت توأمًا في سنها الـ 48!

كارول سماحة

أنجبت كارول سماحة في العام 2015 طفلتها تالا، وهي كانت حينها في سنها الـ 43، من زوجها رجل الأعمال المصري وليد مصطفى، وذلك في كندا. وقد توقفت عن الغناء لأشهر قليلة بعد الولادة، وعادت لنشاطها الفني لاحقًا.

نيكول سابا

أنجبت النجمة اللبنانية نيكول سابا ابنتها الوحيدة في العام 2013 من زوجها الممثل يوسف الخال، وقد أطلقت عليها نفس اسمها نيكول. كانت حينها نيكول في سن الأربعين، ووضعت مولودتها من دون أية مشاكل صحية.

هالة صدقي

أنجبت هالة صدقي توأمًا في سنها الـ 48 من زواجها الثاني، وهما يوسف ومريم، وقد عانت بعدها من اكتئاب ما بعد الولادة وفقًا لم صرحت، ولكن تعافت من الحالة، وها هي اليوم وأولادها بحالة جيدة!

نيكول كيدمان

أنجبت نيكول كيدمان ابنتها صنداي روز في سنها الـ 41، ولكنها لم تنكر أنها خضعت لوسائل طبيئة كثيرة لتحمل، وعندما تمّ ذلك، صُدمت واعتبرت الأمر بمثابة معجزة، بعد أن كادت تستسلم! بعدها بثلاث سنوات، رُزقت بابنتها الثانية، ولكن عن طريق الأم البديلة.

ميريل ستريب

ميريلي ستريب لها 4 أولاد، الأصغر سنًا بينهم أنجبتها عندما كانت في سنها الـ 42، ولكن من غير المعروف إذا كانت حملت بطريقة طبيعية في هذا العمر، أو أنها لجأت لإحدى الوسائل الطبية، إذ لم تتكلم عن الموضوع في أي مقابلة.

سلمى حايك

عندما كانت في سنها الـ 41، أنجبت سلمى حايك ابنتها فالنتينا، وقد صرحت في إحدى المقابلات أن فترة الحمل كانت صعبة جدًا عليها، ولكنها وصفتها بأن ولادة ابنتها هي أجمل ما قد حدث معها. وبالمناسبة، سلمى حايك هي من المشاهير الذين يعشقون بيروت.

سيلين ديون

في عامها الـ 42، وضغت النجمة سيلين ديون توأمها، إدي ونيلسون، بعد سنوات من إنجاب إبنها الأكبر. ورغم أنها اليوم في عامها الـ 53، ما زالت إطلالات سيلين ديون رائعة جدًا، إذ تحرص على اختيار ملابس وأكسسوارات أنيقة من كبرى الدور العالمية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية