نجمات في الخمسين من دون تجاعيد والاسباب لا علاقة لها بالعمليات

نجمات في الخمسين من دون تجاعيد والاسباب لا علاقة لها بالعمليات

يوجد أمثال حية عن نجمات في الخمسين من دون تجاعيد والاسباب لا علاقة لها بالعمليات، ياسمينة ستعرفك اليهن وتكشف الأسباب التي ساعدتهن في الحفاظ على إطلالة مشرقة بالرغم من تقدم السن. استرجعي مع ياسمينة صور قبل وبعد لأجمل النجمات العربيات

ias

صحيح أن النجمات وللحفاظ على إطلالتهن الشبابية يلجأن الى عمليات التجميل الجراحية أو بالحقن ما يغير ملامحهن مع الوقت ويفقدهن تماماً ما يُسمى بالإطلالة الطبيعية، لكن في الوقت عينه قلة من أشهر النجمات ما يزلن شابات يافعات! 

كارلا بروني

هي عارضة أزياء، مغنية وملحنة وزوجة الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي. أصبحت هذه النجمة والسيدة الأولى السابقة لفرنسا في الـ 52 من عرها ولا تزال تتمتع بجمال مشرق خال من التجاعيد البارزة وعلامات التعب على الرغم من عدم لجوئها لعمليات التجميل فجمالها لا يزال طبيعي.

> اعتماد الكريمات الطّبية، وتناول 3 ليترات من المياه وممارسة رياضة المشي هي أبرز الأسرار! 

ليلى علوي

عُرفت ليلى علوي بالنجمة التي لا تكبر! وإذا رأيت صورها القديمة وقارنتها مع صورها الجديدة ستصيبك الدهشة لأنها لا تزال تحافظ على الإشراقة نفسها. وبما أنه السؤال الأول الذي يُطرح عليها وهو السر خلف إطلالتها الشابة، فقد أكدت أنها لم تخضع لأي عملية تجميل بل هي تحرص على النوم مبكراً ولـ 8 ساعات متواصلة، كما أنها تشرب ليترين من المياه يومياً بالإضافة الى عصير البقدونس الغني بمضادات الأكسدة. وهنا نتذكر خبر تعرض ليلى علوي للسخرية في زفاف شيرين بسبب حذائها

> الإهتمام بالصحة النفسية شيء بالغ الأهمية ويؤثر كثيراً على شكل المرأة الخارجي بحسب ليلى

كلوديا شيفر

إستطاعت كلوديا شيفر وعلى الرغم من بلوغها سنّ الخمسين أن تبقى متألقة بإطلالة شبابية تضج أنوثة وجمالاً.. وبحسب قولها يعود السبب الى أنها توقفت تماماً عن تناول منتجات الألبان والأجبان بالإضافة الى السكر الصناعي واستبدلت ذلك بالعصائر الطّبيعية والفاكهة بالإضافة الى شرب المياه بكثرة وخلطها بالليمون ما عكس نضارة وإشراقاً على وجهها.

شريهان

أتمّت الـ 55 من عمرها ولا تزال أيقونة الجمال العربي وحلم كل شاب. تتمتع شيريهان حتى اليوم بجمال شبابي ساحر وقد استطاعت الحفاظ على إطلالتها الطّبيعية.أما السر الذي يكمن خلف هذه الإطلالة فقد كشفت عنه بنفسها في إحدى مقابلاتها وهو قيامها بالتمارين الرياضية يومياً، وتناولها المأكولات الصحية ولاسيما الخضار الخضراء التي ترطب جسمها وتزيل منه السموم وتعزز في الوقت عينه إشراق بشرتها لتبقيها بعيداً عن التجاعيد. وأكدت أيضاً أنها تشرب المياه بكثرة كما أنها تنام لـ 8 ساعات يومياً.

جنيفر لوبيز

نساء العالم أجمع يبحثن عن إكسير جمال هذه النجمة العابر للسنوات. على الرغم من تخطيها سنّ الـ 50 إلا أن جنيفر لوبيزلا تزال تتألق بإطلالة شابة أصغر بـ 20 سنة على الأقل من سنها الحقيقي. وتؤكد جنيفر أن أهم الأسباب التي تساعدها في الحفاظ على شباب إطلالتها هو إدمانها على ممارسة الرياضة كما على تناول نظام صحي خال من الدهون ومن الكحول.

وكشفت في مقابلاتها أنها تعتني كثيراً بنظافة بشرتها كما أنها تتبع نظام حقن الوجه على الطريقة الروسية بمكونات مغذية تحافظ على شباب الإنسجة وذلك بعيداً عن عمليات التجميل. واليك من ياسمينة أيضاً أسرار مكياج لا تخرج لوبيز من المنزل من دونها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية