نجمات عالميات وعربيات كشفن عن ندمهنّ لإجراء عمليّات تجميل

نجمات كشفن عن ندمهن لاجراء عمليات تجميل

الصورتان من حساب كل من النجمتين على انستغرام khloekardashian@ وnawalelzoghbi@

نخبرك اليوم عن نجمات كشفن عن ندمهن لاجراء عمليات تجميل، التي أتت نتائجها عكسية بعدما كان من المفترض أن تجعلهنّ أجمل، منهنّ من تمكنّ من إصلاحها وأخريات خضعن لواقع أن الأوان قد فات، ومنهن نجمات أفسدت عمليات التجميل شكلهن.

ias

"المثاليّة" هي صفة تريد كلّ نجمة التمتّع بها، ولذا تسرع إلى تغيير كلّ ما تراه يؤثّر على شكلها، ولكن أحيانًا تجري الرياح بما لا تشتهي السفن، حيث إنّ بعض النجمات تحدّثن عن الأسف الذي شعرن به بسبب عمليات تجميل لم تعطهنّ النتائج المرغوبة.

ميلاني غريفيث

لم تدرك ميلاني غريفيث أن عمليّات التجميل تدمّر شكلها، إلا عندما بدأ شكلها يصدم المتابعين! حينها شعرت بالندم، وقرّرت زيارة طبيب تجميل آخر ليصلح ملامحها، ليغدو مظهرها طبيعيًا أكثر.

غوينيث بالترو

أكّدت الممثلة غوينيث بالترو في مقابلة أجريت معها، أنها شعرت بندم شديد عندما أجرت حقن البوتوكس، وأنها لن تقوم بهذه الخطوة مرّة أخرى أبدًا، لأنها جعلتها تبدو غير جميلة. ولذا، هي اليوم من النجمات اللواتي يفخرن بإظهار التجاعيد.

فيكتوريا بيكهام

اعترفت فيكتوريا بيكهام بأنها ندمت جدًا لأنها أجرت عملية إضافة الحشوات لتكبير الثدي، وأنها ندمت أيضًا لأنها نكرت قيامها بذلك، وذلك في رسالة كتبتها لإحدى الصحف.

هدى قطان

لأن حشوات الفيلر والبوتوكس غيّرت ملامحها كثيرًا، ندمت هدى قطان على الإكثار منها، فشاركت منشورًا لها وهي تقوم بإزالتها لتعيد ملامحها الطبيعية لوجهها كما كانت، مشيرة أنها لم تشعر بالراحة الذاتية بسببها.

كلوي كارداشيان

خضعت كلوي كارداشيان لعمليات تجميل عدّة، ولكنّها ندمت عندما أجرت حقن الفيلر في وجهها، وأشارت إلى أنّها جعلتها تبدو كالمجنونة، ما دفع بها لزيارة الطبيب وإزالتها.

حورية فرغلي

النجمة المصرية حورية فرغلي ندمت جدًا على إجراء عمليات التجميل، ذلك لأنها شوهّت وجهها، وتحديدًا عملية أنفها التي لم تنجح فأجرت أخرى وأخرى، حتى فقدت حاستي الشم والذوق.

نوال الزغبي

كشفت نوال الزغبي أنها نادمة لأنها خضعت لعمليات التجميل في وقت مبكر من عمرها، لأنها لم تكن بحاجة لها في ذاك الوقت

كريسي تايغن

في العام الماضي، كشفت كريسي تايغن عبر منشور على حسابها على انستغرام أنّها ستزيل الحشوات التي خضعت لعملية تجميل لتضعها لتكبير ثدييها عندما كانت في الـ 20 من عمرها. 

لقد برّرت أنها تريد أن تشعر بالراحة عندما تشتري الفساتين، وعندما تستلقي على بطنها، وحشوات الثدي تحول دون ذلك. وبالمناسبة، تذكّري معنا القصة المبكية لخسارة كريسي تايغن لابنها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية