نجمات محترفات في المطبخ وفيديوات توثّق هذه الخبرة!

نجمات محترفات في المطبخ وفيديوات توثّق هذه الخبرة!

نجمات الفن محترفات في المطبخ أيضًا وننشر هنا بعض الفيديوهات التي تؤكد ذلك وتكشف لك بعض الأسرار لوصفاتهن وللحيل التي يتبعنها في المطبخ. اختبري نفسك أي آداة في المطبخ أنت؟

ias

فخلف الأضواء والفساتين والمهرجانات، تدخل نجماتنا الى المطبخ ويحضرن أشهى الوصفات، فمن بينهن الأفضل في الطهي؟!

سيرين عبد النور

تشتهر سيرين عبد النور بكونها واحدة من النجمات اللواتي يعشن الحياة الطبيعية في المنزل مع عائلتها وأولادها، وهي التي تحضّر الطعام حين تكون في المنزل. تستحق سيرين لقب شيف وأظنّ أن وصفتها يمكن وضعها في كتاب، وأهمها البيتزا!

يارا

حين نقول يارا واضافةً الى الصوت الجميل، نقول ميسي والمطبخ! يارا تشارك معنا كلّ الوجبات اللبنانية التي تحضرها من سنوات، وكثيرًا ما اعتبرها متابعوها العروس المثالية.

بيبي عبد المحسن

خلال الحجر الصحي، كشفت بيبي عبد المحسن أنها دخلت الى المطبخ للمرة الأولى ولكنها نجحت بشكل كبير وفيديوهاتها على انستغرام تؤكد ذلك. فرغم أنها سخرت من نفسها في البداية ولكنها استمرت ونجحت.

أصالة

يعرف عن أصالة عشقها للمطبخ، فهي تدخله "مزاج" بحسب قولها. وفي هذا الفيديو، تفسّر لنا وصفة الفتة الشهيرة بها والتي على يبدو هي من اخترعها شهية جدًا على فكرة.

أحلام

خصوصًا في رمضان، تبدع أحلام في المطبخ، فيعرف عنها أنها هي من يطهو لضيوفها من الفنانين ومن أشهر وصفاتها المقلوبة وكل وجبات الأرز. وبالحديث عن أصالة وأحلام معًا، اكتشفي أي فنانة أنت في الخلافات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية