نجمات مسلسلات رمضان 2021 بفساتين الزفاف فمن الأجمل برأيك؟

نجمات مسلسلات رمضان 2021 بفساتين الزفاف

مصدر الصورة: @danikamelmakeup الحساب الرسمي على انستغرام لخبير التجميل داني كامل

نعرض لك اليوم نجمات مسلسلات رمضان 2021 بفساتين الزفاف، حيث ارتدته كل منهن خلال دورها في المسلسل. كل فستان زفاف لفتنا بمميزات مختلفة، سواء القصة، أو التفاصيل، أو القماشة، حتى أن منها فاقت بجمالها تصاميم فساتين أعراس ملكات الجمال.

ias

كثيرة هي مسلسلات رمضان لهذا العام التي تتخللها قصص حب تُكلّل بالزواج. وهنا، نجلس متحمسين كل يوم أمام الشاشة، منتظرين إطلالة النجمة بفستان الزفاف. معظم أدوار النجمات تطلّبت منهن ارتداء فستان العرس في النصف الأول من حلقات المسلسل، وليس في الأخير كما اعتدنا، وفي ماي يلي أبرزها:

شوق الهادي

إطلالة شوق الهادي بفستان العرس في مسلسل "أمينة حاف" أذهلت الجميع، وسرعان ما انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي. فهي ارتدت واحدًا من أجمل فساتين الزفاف الناعمة، تميز بقصته الأنيقة. إنه مصنوع من الساتان، وأكمام من الشيفون تنسدل عليها شراريب لافتة.

غادة عبد الرازق

فستان غادة عبد الرازق في مسلسل "لحم الغزال" أذهل الجميع… هو من تصميم هاني البحيري، وتميز بتصميمه الفخم الذي تجسّد خصوصًا من خلال التطريزات الفاخرة التي زينته، وقصته المبتكرة، إذ كشفت قصته العلوية عن الكتفين، أتى أحدها منسدلًا، في حين أتت السفلية مرفقة بتنورة واسعة.

هبة نور

ارتدت هبة نور في مسلسل "جوري" فستانًا في غاية الأناقة، الرقي والأنوثة، تميز بقصته الناعمة، وتزين بتطريزات أضفت على هبة الفخامة والتميز. هذا الفستان هو من إبداع مصمم الأأزياء سعيد قبيسي.

سمية الخشاب

فستان عرس سمية الخشاب في مسلسل "موسى"، تميز بقصة الحورية، وأكمامه الطويلة، وقد أُرفق مع طرحة منفوشة بنفس قماشة القصة السفلية للفستان. قصة الفستان ليست رائجة كثيرًا هذا العام، إنما عززت جمال جسمها وأبرت منحنياته بطريقة جذابة.

نور الشيخ

تألقت نور الشيخ في مسلسل "مارغريت" بفستان زفاف من الدانتيل، أُرفقت قصته العلوية مع ما هو أشبه بسترة من الشيفون مزينة بتطريزات الدانتيل، ومميزة بياقتها الأنيقة. وقد اعتمدته مع طرحة منفوشة قصيرة.

صابرين

ارتدت صابرين في مسلسل "كله بالحب" فستانًا من تصميم هاني البحيري، تميز بقصة الكورسيه الضيقة من الأعلى والتنورة المنسدلة، وأكمامه الواسعة. وقد تزين بالورود النافرة، وهي نفسها زينت الإكليل الذي وضعته على رأسها، فأكسسوارات شعر العروس ضرورية لإكمال إطلالتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية