نجمات مسنّات...هكذا كنّ أيّام الصبا!

نجمات مسنّات...هكذا كنّ أيّام الصبا!

لا شكّ أن جمالهنّ من النوع الفريد حتى يظل متألقاً بعد بلوغهنّ أعواماً متقدّمة، ووصولهنّ إلى مرحلة الشيخوخة، ولأننا عرفناهنّ بهذه السن، لا نعرفهنّ في مرحلة الشباب المبكر، إلا أنّ ياسمينة بحثت لك عن صورهنّ وعادت بمجموعة تعود لأجمل نجمات هوليوود اللواتي تخطين الستين، وما زلن تحت الأضواء!

ias

ميريل ستريب، نجمة الجوائز وصاحبة الموهبة الذهبية، والتي تعتبر معيار نجاح لكل عمل تقوم به، لم تكن التجاعيد رفيقتها طيلة حياتها، لا بل كانت صاحبة وجه ملائكي بالفعل، وملامح ناعمة معبّرة لا عجب أن تجعلها أيقونة من أيقونات هوليوود، التي اعتمدت كل الاعتماد على ما تملك من احتراف عظيم.

جين فوندا بين الأمس واليوم

تناهز جين فوندا عامها الثمانين، وهي ما تزال معطاءة في أعمالها على الشاشة، وفي مقارنة بين صور اليوم والأمس، نجد جمالاً خالداً ولافتاً وخاطفاً للقلوب، فالممثلة الأميركية الحائزة جائزة أوسكار هي أيضاً خبيرة لياقة بدنية، فلا عجب أن تكون دقيقة في الاختيارات على الصعد كافة للحفاظ على رشاقتها وجمالها. 

راكيل ولش بين الأمس واليوم

سنوات قليلة تفصل راكيل ولش عن عامها الثمانين، ومع ذلك ما تزال جاذبيتها كما كانت سابقاً، فهي بالنسبة لكثير من رجال في العالم المرأة الأكثر أنوثة، والتي كانت تتمتع بمزايا تجعلها نجمة على منصّة العرض والشاشة.

إقرئي المزيد: صوفيا لورين شابة في الثمانين…وزيت طبيعي يقف خلف جمالها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية