نجمات هوليوود تتهافت على حقائب Celine و Saint Laurent!

من المستحيل أن تبخل نجمات هوليوود على حقائبهنّ أبداً، فالحقيبة تعتبر من الأكسسوارات الأبرز في إطلالة الفاشينيستا لا سيّما أنها تضفي لمسة مميّزة وراقية، لذا، من الطبيعيّ أن تختارها النجمات من توقيع أهمّ الماركات العالمية!

ias

 

من بين الحقائب التي تتهافت عليها نجمات هوليوود، حقائب Celine و Saint Laurent  وفي ما يلي نعرض عليكِ بالتحديد، أشهر موديلات حقائب هاتين الماركتين وأبرز النصائح لتنسيقها بطريقة مميّزة.

 

 

                     بالصور، اكتشفي مجموعة شنط Celine لصيف 2015!

 

 

1- حقيبة Celine Luggage: تناسب هذه الإطلالة الحيويّة المنسّقة من الجينز أكان بالقصّة الضيّقة أو البوي فرند ويمكنكِ أن ترتديه في شتاء 2015 مع الكنزات الواسعة Chunky cardigans أو مع الكنزات الصوفية أو الرياضيّة الفضفاضة والمطبّعة بالرسومات أو الكتابات  وترتدين هذه الإطلالة مع الأحذية الرياضية العالية High Top Sneakers.

 

2- حقيبة Celine Box Bag: إنها حقيبة كتف مميّزة بأسلوبها وقصّتها المحدّدة،  تناسب هذه الحقيبة الإطلالة الراقية والمحدّدة المنسّقة مثلاً مع الجينز أو السروال الرسمي المنسّق مع البلايزر أو القميص الأبيض الكلاسيكي أو مع التنورة القصيرة مع الجوارب الداكنة والكنزات الناعمة والأحذية طويلة الساق.

 

3- حقيبة Boxy Tote من Celine: اختاري هذه الحقيبة لإطلالة عمليّة منسّقة مع الشورت مثلاً والأحذية طويلة الساق والكنزات أو لإطلالة الـ Lady Like، وتنسّقين هذه الحقيبة مع التنورة بالقصّة المستقيمة والكنزة أو القميص الرسمي ومعطف الكاب أي المشلح.

 

4- حقيبة Saint Laurent Monogramme University Flap Bag: تتميّز هذه الحقيبة بأسلوبها الراقي والكلاسيكي وكذلك الحيويّ بسبب رباط الكتف الذي تتميّز به هذه الحقيبة، لذلك، بإمكانكِ تنسيقها مع إطلالة حيويّة مع الجينز والقمصان الناعمة والأحذية المسطّحة أو مع الإطلالة الكلاسيكيّة المنسّقة مع الفساتين بالقصّة المستقيمة وأحذية الكاحل بالكعب العالي أو أحذية الشرائط.

 

 

                                بالصور، اكتشفي أي حقائب تختارها عارضات الازياء!

 

 

5- حقيبة Saint Laurent Duffle Bag: تتميّز هذه الحقيبة بأسلوبها الحيوي وتناسب الإطلالة المنسّقة مع الجينز والكنزات الواسعة المفتوحة أو الرياضية.

 

6- حقيبة Saint Laurent Sac De Jour: ارتدي هذه الحقيبة المربّعة والكبيرة لإطلالة أنيقة ولكن عمليّة أي مع الليغينغ أو السروال الجلدي والكنزات الصوفية أو الكنزات على شكل كاب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية