نجمات هوليوود وألوان الشعر لخريف_شتاء 2013

إذا كنت من اللواتي يردن التغيير مع بدء موسم الشتاء، وتفكرين جديّاً بصبغ شعرك، من المفيد أن تطّلعي على الصيحات الرائجة التي اتبعتها نجمات هوليوودفي إطلالاتهنّ المختلفة، والتي تساعدك في مواكبة موضةألوان الشعر لخريف وشتاء 2013:

ias

 

 تدرجّات البني مع ميلا كونيس: فصاحبة العينين الملونتين تعتمد هذا الشتاء موضة الشعر البني الغامق القريب إلى الأسود، والذي تتخلله خصلات فاتحة بموازاة عظام خديها، تعكس دفئاً غريباً على ملامح وجهها الناعمة. 

 

الكستنائي مع دوقة كامبيردج كايت ميديلتون: من الملاحظ أنّ الدوقة تفضّل الحفاظ على الكلاسيكيّة الملكيّة، حتّى في لون شعرها، الذي يعد أفضل خياراتها، والذي يعتبر لوناً مناسباً لبشرتها الفاتحة، التي تضفي إليها الحيويّة، وتحميها من الظهور بإطلالة باهتة، وكانت ياسمينة قد أطلعتك في وقت سابق على أبرزتسريحات شعر كايت ميديلتون. 

 

الأحمر الغامق مع جوليان مور: فالأحمر يدخل في قلب موضة خريف وشتاء 2013، من ناحية الماكياج ، والشعر، الأمر الذي حصل مع جوليان، والذي يبدو أنّه المفضّل بالنسبة إليها، خصوصاً أنّه متناغم مع لون بشرتها وعينيها. وتجدر الإشارة إلى أنّ تسريحة الشعر المجعّد هي الأنسب لصاحبات الشعر الأحمر. 

 

الأسود مع كريستير ريدي: مهما تغيّرت الصيحات وتنوعّت، للأسود دوماً مكانته، وهو اللون الذي اعتمدته كريستير في محاولة ناجحة لإبراز عينيها العسليتين، ولون بشرتها الفاتح، والغرّة التي اعتمدتها أكملت اللوك بإتقان.

 

موضة الـOmbre مع سيلينا غوميز: فاللون البني والأشقر اللذان يُعَنونان موضة ألوان الشعر لهذا الموسم، اعتمدتهما سيلينا غوميز معاً، في صيحة "الأومبري" التي رافقت العديد من النجمات في الآونة الأخيرة.

 

فأي لون شعر قررت اعتماده؟ 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية