نجمات هوليوود يتألّقن بأجمل الصيحات!

لكلّ منهنّ ستايلها الخاصّ ولكن حتماً  ما يجمعهنّ هو امتلاكهنّ جميعاً ذوقاً رفيعاً في عالم الموضة، هذا العالم الذي يعشقنه ويدركن أسراره ويتقنّ فنّه، إننا نتكلّم عن نجمات هوليوود التي أصبحن مصدر وحي أساسيّ لدور أزياء عدّة كما للسيدات اللواتي يستوحين إطلالاتهنّ منهنّ.

ias

فعلاً، إنّ نجمات هوليوود يعتبرن المؤثرات الأساسيّة على رأي السيدات الأخريات، فإذا ارتدت إحداهنّ موضة ما، غدت هذه الموضة إحدى أهمّ الخطوات الرائجة في عالم الأزياء كما الموضة المرافقة لإطلالات السيدات أو الموضة المسيطرة على شوارع الموضة Street Style.

أخيراً وخلال شهر حزيران/يونيو، أطلّت النجمات بلوكات مميّزة بالفعل، لوكات عكست العديد من صيحات الموضة المميّزة، فما كانت أجمل هذه الصيحات والإطلالات؟

1- فيكتوريا بيكهام: تعوّدنا على بيكهام أن تتألق بالستايل الكلاسيكيّ الراقي فهي تعتمد دائماً تصاميمها التي تتّسم بالبساطة وأخيراً أطلّت علينا بسروال مطبّع نسّقته مع سترة بالنقشة ذاتها ولكن ما ميّز هذه الإطلالة، كانت قصّة السترة التي أتت فضفاضة وطويلة.

2- كايلي جينير: من المعروف عن كايلي جينير، الشقيقة الصغرة لكيم كارداشيان حبّها للستايل القويّ أو الـ Edgy والقريب أحياناً إلى الـ Gothic وأخيراً أطلّت علينا كايلي بموضة الـ Jumpsuit ولكنها اختارت هذه الموضة بقصّة السروال الواسع القصير أي Culotte ونسّقته مع حذاء كاحل لإضفاء لمستها المعهودة التي تعكس الستايل الـ Edgy.

3- كيندال جينر: من أكثر صيحات الموضة التي ترافق إطلالات كيندال والتي تشتهر بها، التوبات القصيرة Crop Top وأخيراً اختارت كيندال أن تستبدل الـ T Shirt القصيرة بكنزة قصيرة جداً نسّقتها مع الجينز الأبيض والسترة باللون الأبيض.

إكتشفي ستايل كيندال جينر من مراهقة إلى شابة ناضجة

4- أوليفيا باليرمو: تشتهر بكونها فاشينيستا من الطراز الأول، فباليرمو رائدة في عالم الموضة، تكون دائماً من بين الأوائل اللواتي يعتمدن ويطلقن موضة معينة وها هي تطلق أخيراً موضة الأوفرول الجلدي بعدما  تعوّدنا عليه أن يأتي من الجينز؟

5- ليلي ألدريدج: بعدما سيطرت موضة الجينز مع الجينز Denim On Denim لمواسم عدّة على عالم الأزياء، ها هي موضة الأبيض مع الأبيض White on White تأخذ مكانها  فمن الرائج أن ترتدي السروال أو التنورة باللون الأبيض مع القميص أو السترة باللون الأبيض أيضاً.

6- كارا ديليفين: بعدما سيطرت الأقمشة المقلّمة على عالم الأزياء، ها هي نقشة الغينغهام التي تتميّز بالمربعات المقطعة الصغيرة تسيطر على عالم الموضة وتختارها كارا بأسلوب التوب القصيرة مع الشورت القصير.

بالصور، اكتشفي أجمل اطلالات كارا ديليفين على منصات عروض الازياء

7- زيندايا: من أكثر صيحات الموضة رواجاً في موسم الصيف، الفستان على شكل قميص، هذه الموضة المعروفة بموضة الـ Shirt Dress والتي اختارتها زيندانا بأقمشة مقلّمة أي بموضة الـ Stripes، إحدى النقشات الرائجة أيضاً هذا الموسم.

8- جيجي حديد: من أبرز الصيحات الرائجة هذا الموسم البذلة الرسمية العصرية التي تأتي منسّقة مع السروال الرسمي والسترة الكلاسيكيّة من دون قميص تحتها وجيجي حديد اعتمدها في شكلٍ تناسب موضة الموسم التي اختارتها باللون الأبيض.

إكتشفي أبرز صيحات كيم كارداشيان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية