نجمات هوليوود يتألقن بشفاه الفوشيا في صيف 2014

في سياق متابعة ياسمينة إطلالات نجمات هوليوود في المناسبات المختلفة، لاحظت أنّ لون الفوشيا يتصدّر ألوان ماكياج الشفاه معهنّ، فتدرّج الزهري الداكن والمشّع طالما كان محبباً لدى قلوب أجمل النساء، نظراً لقدرته على إضافة الجاذبية والأنوثة إلى اللوك العام. من هنّ النجمات اللواتي اخترنه هذا الصيف، وكيف تناسب مع إطلالاتهنّ؟ 

ias

 

            شاهدي بالفيديو، طريقة الحصول على شفاه ممتلئة

 

كاميلا بيل: شعرها الأسود الحالك وبشرتها الفاتحة لن يجدا لوناً أجمل من الفوشيا، وهذا ما تعيه النجمة الأنيقة، فكاميلا اعتمدته العنصر الأقوى في ماكياجها، فيما حافظت على ماكياج عينيها ناعماً مع القليل من ظلال العيون البنفسجيّة عند الزواية الخارجيّة للعين، وطبقة من الماسكارا، ومن اللافت تعليمها للحاجبين الكثيفين. 

 

إيما ستون: لا ريب أنّها نجمة شهر أبريل 2014 من دون منافسة، فسبق لياسمينة أن تطرقّت بالتفصيل إلى إطلالاتها خلال حضورها افتتاح فيلمها الأخير The Amazing Spider-Man 2، وصاحبة الشعر الأحمر اختارت الفوشيا للشفاه، والأصفر للأزياء، والريترو للتسريحة في أحدث لوكاتها المميّزة. 

 

         تميّز إطلالات شعر وماكياج إيما ستون في شهر آبريل

 

أوليفيا مان: رغم الملامح الناعمة التي تتمتّع بها هذه النجمة، إلا أننا نلاحظ دوماً في جرأة ماكياج شفاهها، فبعد الأحمر والعنابي، وهذه المرّة جاء دور الفوشيا المناسب لبشرتها الحنطيّة وشعرها الداكن، كما أنّ اختيار تسريحة الكعكة ساهم في تسليط الضوء على لون شفتيها المشّع. 

 

جيسيكا بيال: رغم تسريحة شعرها الأشعت التي ابتعدت فيه قليلاً عن أناقتها الكلاسيكيّة، بقيت جيسيكا بيال ضمن دائرة العصريّة المتميّزة مع اختيارها الفوشيا اللامع للشفتين، مع القليل من الفضي البراق على الجفنين. 

 

هولاند رودن: نجمة الشعر الأحمر والبشرة الصهباء أحبّت تقوية ماكياجها على الشفاه والعيون، فكان للماسكارا الأولويّة على رموشها المستعارة، وللون الفوشيا الجريء على شفتيها. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية