نجمات هوليوود يخترن أجمل المجوهرات لحفل الأوسكار 2013...

على الرغم من أنّ فساتين نجمات هوليوود تأخذ الحيّز الأكبر في حفل الأوسكار إلا أنّ مجوهراتهنّ أيضاً تصبح حديث الناس والصحافة لما يخترن من مجوهرات ثمينة ومميّزة.

ias

فبعد تغطيتنا الشاملة لفساتين نجمات هوليوود على السجادة الحمراء في حفل الأوسكار 2013، ها نحن نعرض عليكِ أجمل المجوهرات التي اختارتها أبرز نجمات هوليوود من أهمّ وأفخم دور المجوهرات العالميّة!

 

نبدأ مع عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت، ميريندا كير (إحصلي على إطلالة ميريندا كير) التي تألقت بفستان من توقيع فالينتينو والتي زيّنته بأقراط كبيرة متدليّة من Lorraine Schwartz، فيما تألقت آن هاثوواي، نجمة فيلم Les Miserables بقلادة ضيّقة على الرقبة من Tiffany & Co زيّنت فستانها الذي حمل توقيع برادا.

 

أما النجمة كيري واشنطن، فاختارت مجوهراتها من دار Fred Leighton أما أماندا سيفريد التي تألقت بفستان من ألكسندر ماكوين، فقد اختارت أقراطها من Lorraine Schwartz، في حين تألقت جنيفر آنستون بمجوهرات من Fred Leighton.

 

ومن دار Neil Lane، اختارت كلّ من زوي سالدانا، التي تألقت بفستان من Alexis Mabille وجنيفر غارنر، التي اختارت فستانها من غوتشي مجوهراتهنّ، فيما تألقت جنيفر لورانس، التي حصدت جائزة أوسكار، بأقراط وقلادة من شوبارد.

 

إكتشفي هنا أسماء المشاهير الذين حصدوا جوائز الأوسكار!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية