نجمات هوليوود يخترن الفساتين الفاضحة!

مرّة أخرى، اجتمعت نجمات هوليوود على السجادة الحمراء لحضور حفل GQ Men of the Year Awards، هذه المناسبة الهوليووديّة التي تلت مناسبات سابقة تابعناها في الأسابيع الماضية ومنها حفل الإيمي و MTV Video Music Awards.

ias

 

ما لاحظناه في إطلالات النجمات خلال هذا الحفل، اعتمادهنّ الفساتين الجريئة التي تتميّز بقصّة الشق الطويل على طول الساق، هذه القصّة التي سيطرت مؤخراً على عالم الموضة والتي رأيناها تميّز فساتين العديد من النجمات خلال مناسبات هولووديّة مختلفة.

 

         بالصور، إكتشفي فساتين النجمات في حفل الإيمي 2014!

 

 

ولكن، تبقى إطلالة كيم كارداشيان الأهمّ والأكثر تميّزاً، فكيم أثبتت من خلال هذه الإطلالة أنّها الأكثر جدارة في تنسيق اللوكات ومزج الصيحات مع بعضها البعض مؤكّدة على أنّها تستحقّ بالفعل أن تكون امرأة العام، لقب حازت عليه خلال الحفل.

 

فكيم، عدّلت على فستان Ralph & Russo وجعلته تنورة بدل من أن تبقيه فستاناً وارتدت مع التنورة الشفافة الميتاليكيّة توب على شكل كورسييه جلديّة من ماركة Atsuko Kudo.

 

أما النجمات الأخريات، فاخترن أيضاً الفساتين الجريئة لا سيّما عارضة الأزياء، كارا ديليفينالتي اختارت فستاناً من مجموعة Burberry الأخيرة تميّز بالدانتيل الشفاف الذي كشف عن جسمها حيث ارتدت تحته سروالاً داخلياً فقط معتمد الستال الـ Edgy القوي.

 

وكالعادة، لا يمكن لمناسبة هوليووديّة أن تمرّ من دون أن يكون هناك حضوراً لأزياء المصمّمين اللبنانيّين وفي هذا الحفل، سيطر المصمّم اللبناني العالمي،زهير مرادعلى السجادة الحمراء، حيث اختارت كلّ من ريتا أورا وجوردن دان من فساتين مراد إذ تألّقت الأولى بفستان فضي بموضة الترتر بقصّة الكتف الواحد والشق الطويل على طول الساق فيما اختارت الثانية، فستاناً أسود بأكمام طويلة وبقصّة مكشوفة تميّزت بموضة الـ Mesh أي القماش المشبّك.

 

أما ليندسي لوهان، فقد ابتعدت عن الفساتين الغريبة واختارت فستاناً بقصّة الشق الطويل أيضاً من ماركة Balmain تميّز بنقشة الزيبرا بلوني الأسود والرمادي ونسّقته مع حذاء الشرائط مروّس من الأمام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية