نجمات هوليوود يفضحن أسرار شبابهنّ بعد الأربعين!

كثيراً ما تتساءلين عن الأسباب التي تجعل مننجمات هوليووديتألقن جمالاً وصباً رغم سنواتهنّ المتقدّمة، وكثيراً ما لا تصدقين الأعمار الحقيقية لهؤلاء النجمات، فمن هي في الأربعين أو أواخر الثلاثين، تظهر وكاّنها لم تتخط الخامسة والعشرين. الآن ستعرفين ما هي أسرار الجمال التي تتبعها النجمات ليمنعن ظهور السنوات. 

ias

 

جينيفر لوبيز (43 عاماً):  تعتمد العلاج الروسي القائل بحقن الوجه بأبر مستخرجة من المشيمة، وهذا العلاج القديم يعتبر السر الكامن وراء بشرة جينيفر لوبيز المتوهجةّ دوماً، فالأنسجة المليئة بالمغذيات في المشيمة تحفز الجلد والشعر على النمو، وتعطي جينيفر لوبيز مظهراً أصغر بعشر سنوات من سنّها الحقيقي.

 

سلمى حايك(46 عاماً):  أفصحت سلمى  أنّها لا تغسل وجهها عند نهوضها من النوم، بل هي تركّز على غسله جيّداً قبل النوم، لأنّه- وبرأيها- البشرة تفرز زيوتاً خلال اليل، يجب عدم غسلها في الصباح الباكر، لأنّها تساعدها على البقاء يافعة ومشرقة.

 

هايدي كلوم (40عاما): تقول كلوم: "عليك العناية بجسمك ككل، عندما تفكرين بتقدّم السنين، وعليك أن تكوني قويّة، وهذا يبدأ من نظامك الغذائي الصحي، وشخصيّاً أعتمد للحفاظ على شبابي من خلال تناول كوب من الحليب يوميّاً قبل النوم".

 

ديمي مور: (50 عاماً):  تعتبر أنّ سر شبابها  يكمن في العناية ببشرتها التي ترتكر على الترطيب القوي، واستعمال العطور الخالية من أي مواد مسببة للحساسيّة، وتنظيف وجهها وإزالة ماكياجها قبل النوم، وعدم صبغ شعرها وتصففيفه إلا عند اللزوم.

 

ونعدك قريباً بمزيد من الأسرار التي يمكنك إتباعها لتشبهي النجمات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية