نجمات هوليوود، سفيرات أهمّ دور الأزياء في صيف 2014!

لا تقتصر مهمّة نجمات هوليوود على التمثيل فقط، فإلى جانب ذلك، نرى العديد منهنّ يعملن في مجال الإعلانات حيث يوّقعن عقوداً بملايين الدولارات الأميركيّة لتمثيل دار أزياء عريقة حيث يصبحن الوجه الإعلانيّ لهذه الدار، فيتألقن بتصاميم هذه الماركة ويروّجن لها في إطلالاتهنّ.

ias

 

وبما أنّنا على أبواب موسم الصيف، لا بدّ من أن توقّع دور الأزياء العالميّة عقوداً مع العديد من نجمات هوليوود ولكن تبقى المفاجأة الأبرز في هذا الإطار، إعلان مارك جايكوبز، مايلي سايرس سفيرة لتصاميمه على الرغم أنّه غني عن التفكير في الموضوع، نرى أنّ ستايل مايلي سايرس يتماشى مع ستايل جايكوبز وأنّ أسلوبها لا يختلف عن أسلوب جايكوبز الذي عوّدنا على تقديم التصاميم الجريئة والملفتة، تصاميم تلفت انتباه مايلي عادةً.

 

ومن بين النجمات اللواتي صوّرن إعلانات لصالح دور الأزياء لموسم صيف 2014، نذكر الممثلة الهوليووديّة العريقة، نيكول كيدمان التي أطلّت، في إعلانات ماركةJimmy Choo، الأشهر في عالم الأحذية والحقائب، عارية تغطّي تضاريسها حقائب من Jimmy Choo.

 

كما رأينا النجمةريهانا، توقّع عقداً مع دارBalmain لتمثّل إعلاناتها، الأمر الذي اعتبرناه نقطة إيجابيّة لريهانا كما خيار موفّق لدار بالمان حيث أنّه ستايل ريهانا يليق بستايل هذه الماركة من ناحية التركيز على موضة الجلد والمسامير Studs وهذه الصيحات المستوحاة من أسلوب الروك أو الـ Edgy.

 

أما دارMiu Miu، فقد اختارت داكوتا فانينغ لما تمثّله من ستايل Vintage قريب من موضة الستينيات، هذه الموضة التي تسيطر على تصاميم Miu Miu فيما اختارت دار Mulberry، عارضة الازياء الشهيرة،كارا ديليفين وبالنسبة إلى دار Versace، فقد وقع خيارها علىليدي غاغاالتي يشبه جنونها جنون دوناتيلا فيرساتشي حيث أنّ تصاميم هذه الدار لطالما أتت غريبة وفريدة من نوعها، صفات تتميّز بها إطلالات ليدي غاغا عادةً.

 

أما ماركة Longchamp، فقد اختارت الأنيقة أليكسا شونغ التي تتميّز بستايل بسيط وأنيق، ستايل يميّز تصاميم هذه الماركة، حالها حال ماركة Loewe التي اختارت بينلوبي كروز وماركة Louis Vuitton التي اختارت جيزيل باندنشن لتمثيل حقائبها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية