نجمات وُصفن بالقبيحات وأثبتن العكس مع إنجازات عظيمة!

نجمات وصفن بالقبيحات واثبتن العكس مع انجازات عظيمة

مصدر الصورة: حساب نيكي ليلي الرسمي على الانستغرام nikkililly_@

نخبرك عن نجمات وصفن بالقبيحات واثبتن العكس مع انجازات عظيمة وأكثر نجاحًا من كثيرات يُصنَّفن بأنّهنّ من أجمل السيّدات، والسبب أنّهنّ لا يكترثن لكل التنمّر الذي يتعرّضن له ويتمسّكن بطموحهن. وقد سبق أن أخبرناك عن مشاهير واجهن التنمّر بشجاعة.

ias

يكترث الكثيرون للمظهر الخارجيّ، وهذا ما يتسبّب بمعاناة البعض من التنمّر والتعليقات الساخرة بسبب التشوّه الخلقيّ أو الناتج عن حوادث. ما من تبرير أبدًا للمدافعة عن هؤلاء المتنمّرين، وما من وسيلة لصدّهم إلّا بتحقيق نجاحات عجزوا هم عن تحقيقها، وفي ما يلي أمثلة عن نجمات لسن قبيحات أبدًا كما وُصفن، وحقّقن إنجازات مهمّة.

ليزي فيلاسكيز

وُلدت بحالة مرضيّة نادرة 3 أشخاص في العالم فقك يعانون منها، وهي الـ "Progeroid"، التي تجعل المصاب بها يظهر أكبر من عمره الحقيقي، وتؤثّر على القلب والدماغ والعظام والعينين وتمنع اكتساب الوزن. 

بسبب هذه الحالة المرضيّة، لُقّبت ليزي بـ "أقبح امرأة في العالم"، وتعرّضت لتعليقات بشعة ومؤلمة، ولكنّها ردّت على كلّ ذلك بوثائقيّ مؤثّر عن حياتها، واليوم، هي يوتيوبر مشهورة جدًا، ناشطة، كاتبة ومؤثّرة ملهمة.

نيكي ليلي

ناشطة بريطانيّة، يوتيوبر، كاتبة ومقدّمة تلفزيونيّة مشهورة، هي نجحت في هذه المجالات كلّها لأنّها تجاهلت آراء كلّ من انتقد شكلها. نيكي تعرّضت لهذا التشوّه في وجهها في سنّ السادسة، بسبب حالة تُعرف بالـ "Arteriovenous Malformation"، حيث تم تشخيصها بالإصابة بها بعدما ظهرت شرايين كبيرة في الجزء الأيمن من وجهها الذي بدأ يتورّم.

كاثي راي

كاثي راي مصابة بداء "القزامة" والتي تعاني بسببه من النموّ البطيء، وهذا ما جعلها تتحمّل على مدار سنوات التنمّر من كثر حولها. الرائع في الأمر، أنّها لم تتأثّر بطريقة سلبية بذلك، بل واظبت على تحقيق طموحها، وها هي اليوم أمّ لولدين، ومحرّرةو تغطّي مواضع عدّة، وخصوصًا المتعلّقة بالإعاقة الجسديّة، وهي ملهمة لكثيرات.

ميليسا بليك

تعاني من متلازمة Freeman Sheldon التي تتسبب باعوجاج المفاصل، وقد تحمّلت قراءة التعليقات البشعة من المتنمّرين الذين وصفوها بالمخيفة وطالبوا بحظهرها من نشر صور لها على انستغرام. ميليسا تمتلك مدوّنة خاصة بها، وهي محرّرة لمجلات عالمية، مثل The New York Times وGlamour وCosmopolitan.

وبدلًا من أن تدخل ميليسا بليك في حالة اكتئاب بسبب التنمّر، واظبت على تحقيق نجاحات مهمة، فأسّست منظّمة Runway for Dreams والرئيس التنفيذي فيها وشاركت في واحد من عروض أسبوع الموضة النيويوركي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية