نجمات يبدون أصغر مع تقدّمهنّ بالعمر

نجمات يبدون اصغر مع تقدمهن بالعمر

مصدر الصورة: حساب شيرين عبد الوهاب على انستغرام sherine@

نخبرك عن نجمات يبدون اصغر مع تقدمهن بالعمر، إذ يهتممن بجمالهنّ كثيرًا كي يبدون شابات، فيحرصن على التخلّص من كل آثار التجاعيد والترهّلات والتصبّغات الداكنة في البشرة، وتكون النتيجة مذهلة، وبالطبع الفضل لتقنيات تجميل تجعلهنّ يبدون شابات.

ias

التمتّع بإطلالة شابة يشكّل هوس معظم النجمات، فيلجأن إلى حقن البوتوكس وعمليّات الشد وتقنيات تجديد البشرة، ليذهلننا بإطلالت يبدون فيها أصغر من أعمارهنّ الحقيقيّة، وحتّى أصغر ممّا كنّ عليه في السابق. وفي ما يلي أبرزهنّ.

شيرين عبد الوهّاب

هي من النجمات اللواتي لا تظهر عليهنّ آثار التقدّم بالسن، فإذا رأيت صورها التي نُشرت قبل سنوات، وقارنتها بتلك الحالية، ستكتشفين أنّها كانت تبدو في السابق أكبر في السنّ ممّا هي عليه في الوقت الحالي.

نجوى كرم

لولا عمليات وتقنيات التجميل، لم تكن نجوى كرم التي تبلغ الـ 55 من عمرها، ستتألّق بإطلالة شابة تُظهرها وكأنّها امرأة عشرينيّة، فهي كلّما تقدّمت بالعمر، بدت أصغر من السابق.

ديما قندلفت

لا يمكن أن ننكر أن ديما قندلفت هي اليوم أكثر جمالًا من السابق، وهي تبدو شابة ورائعة رغم أنّها في الـ 42 من عمرها، وذلك ليس فقط بسبب تقنيات التجميل، بل لأنّها تعتمد أيضًا صيحات موضة وجمال تظهرها أصغر بسنوات.

منى زكي

ستنذهلين إذا قارنت صور منى زكي الحالية بأخرى لها من سنوات سابقة، فهي تبدو أصغر بسنوات، وكأنّها تصبح أكثر جمالًا مع تقدّمها بالسنّ.

سيرين عبد النور

يصعب علينا تصديق أنّ سيرين عبد النور هي في الـ 44 من عمرها، إذ تبدو أصغر بكثير، حتى في الصور التي تنشرها لها وهي لا تضع المكياج.

نوال الزغبي

في صورها التي تجمعها بابنتها تيا، تبدو صديقتها أو أختها، لا والدتها! نوال الزغبي عندما كانت في شبابها، كانت تبدو أكبر ممّا هي عليه اليوم، ففي السنوات الأخيرة، تطوّرت تقنيات التجميل وهذا ما يجعلها تبدو أكثر شبابًا، رغم أنّها في الـ 50 من عمرها.

أخيرًا، نذكّركِ بالعلاجات الجماليّة الغريبة التي تطبّقها النجمات للعناية بجمالهنّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية