نجمات يتميّزن بشعر الكيرلي الكثيف ويفتخرن به

نجمات يتميزن بشعر الكيرلي الكثيف ويفتخرن به

نخبرك عن نجمات يتميزن بشعر الكيرلي الكثيف ويفتخرن به، فهو يمنحهنّ إطلالات في غاية التميّز والروعة، لذا يمتنعن عن تمليسه في كثير من الأوقات، سواء في الأيام العادية أو في الحفلات. وقد سبق أن أخبرناك عن أفضل الخطوات للعناية بالشعر الكيرلي.

ias

شعر المرأة هو سر جمالها، ولذا من المهم أن يكون دائمًا مرتّبًا ومميزًا، ومن أجمل التسريحات التي نتهافت لاعتمادها، هي الكيرلي، التي بإمكانك الحصول عليه بطرق عديدة، أبرزها المجعّد الكهربائي. ولكن من ولدت بهذا النوع من اشعر محظوظة جدًا، إذ أنّها تتّسم بجاذبيّة استثنائية، وهذا ما استنتجناه من خلال إطلالات النجمات اللواتي يتمتّعن به. في ما يلي، أكثرهنّ شهرة، فاستوحي منهنّ أجمل الأفكار لشعر الكيرلي الكثيف.

شهد سلمان

شهد سلمان هي من الشابات العربيّات اللواتي كسرن مقاييس الجمال، إذ أنها تعاني من مرض البهاق الجلدي، الذي حوّلته إلى ميزة جمالية رائعة. كذلك، تتميّز عارضة الأزياء هذه بشعرها الكيرلي الكثيف والطويل، الذي يضاعف جمالها وجاذبيّتها، وهي تحرص دائمًا على إبرازه واستغلاله لأجمل التسريحات.

شاكيرا

الشعر الكيرلي يعزّز جمال النجمة العالمية شاكيرا كثيرًا، وهي تطلّ به في معظم حفلاتها على المسرح، وأيضًا في فيديوهات أغنياتها، ونادرًا ما تملّسه، إذ يبدو أنّها تقدّر تمامًا هذه الميزة الجمالية التي وهبها إياها الله!

ميريام فارس

منذ بداياتها، اشتهرت كيريام فارس بشعرها الكيرلي الكثيف، وهي على الرغم من أنّها تلجأ في بعض الأحيان إلى تمليسه أو اعتماد تسريحة الويفي، إلّا أننا نعشق إطلالاتها عندما تتركه على طبيعته، خصوصًا وأنّها تهتمّ به كثيرًا لتحافظ على صحّته ورونقه.

بيونسيه

المغنيّة والممثّلة بيونسيه هي أكثر النجمات جاذبيّة، ذلك بسبب لون بشرتها الداكنة، وملامحها الجمالية المميزة، أبرزها شعرها الكيرلي الذي تحافظ عليه كثيرًا، وإنّها تعتمده في كثير من إطلالاتها، وهو أوّل ما يلفتنا عندما نشاهد أغانيها المصورة أو الصور التي تنشرها. وأخيرًا، نذكّرك بطريقة الاستفادة من أدوات المكياج للعناية بالشعر.

تعرفي في الفيديو على زيت غريب استعانت به جويل لحل مشكلة تساقط الشعر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية