نجمات يعانين من حب الشباب ويخفينه بالمكياج

نجمات يعانين حب الشباب ويخفينه بالمكياج

تكثر النجمات اللواتي يعانين من حب الشباب ويخفينه بالمكياج ياسمينة ستكشف لك فئة منهن لتعلمي جيداً أنك لست وحدك من يعاني من هذه المشكلة وأن ممكن إخفاؤها ببساطة. وفي المناسبة اليك صور أشهر نجمات العرب قبل وبعد التجميل

ias

اختارت ياسمينة أن تكشف لك عن أجمل النجمات اللواتي عانين وفئة منهن لا يزلن يعانين من حب الشباب وذلك لتعملي أنك لست وحدك من تعانين منه ويؤثر سلباً على ثقتك بنفسك. إن النجمات يحاولن إخفاء الأمر بالماكياج وهذا أمر طبيعي حتىى يحافظن على صورة مثالية خالية من الشوائب، لكن فئة منهن أيضاً لا يترددن في الإعتراف بالأمر أبداً.

كيندال جنير

كيندال جنير وحب الشباب

تعتبر من أجمل العارضات الشابات في العالم لما تتمتع من تكاوين جذابة وواضحة، هي من شقيقات كاردشيان وفئة كبيرة من النساء يعتبرنها الأجمل بين شقيقاتها فهي مكتملة الصفات. لكن في المقابل عانت كيندالكثيراً من حبّ الشباب الذي حاول أن يُفسد إطلالتها، لكنها علمت جيداً كيف تعتني بها وفي الوقت عينه كانت تحرص على إخفائه بالماكياج كي لا يظهر كثيراً الى العلن. وبالرغم من هذه المشكلة لا توال هذه الشابة جميلة ومكتملة الإطلالة فالجمال لا يكون بخلو الشوائب إنما بالثقة بالنفس.

تايلور هيل

تايلور هيل وحب الشباب

تايلور هيل من أشهر عارضات فيكتوريا سيكرت والأكثرهن جمالاً وثقة بالنفس. لديها قاعدة جماهرية كبيرة جداً ويعود السبب لشفافيتها وصدقها في التعاطي مع متابعيها، فلا تتردد أبداً في مشاركة الجميع الشوائب التي تعاني منها في إطلالتها منها حبّ الشباب وأشياء أخرى وتركز كثيراً على أن تحب المرأة نفسها كما هي فليس هناك من جمال خال من العلل. من شدة تعب وجهها وبروز حب الشباب لن تستطيعي التعرف عليها بسهولة في هذه الصورة لتعودي وترينها في صور أخرى تتألق جمالاً لتعلمي أن للماكياج قوة خارقة في بعض الأحيان فلا تترددي في الإستعانة به عند الحاجة.

ريهانا

ريهانا وحب الشباب

لا يمكن أن تري ريهانامن دون أن تثني على جمالها المييز وجاذبية إطلالتها، فهي من النجمات اللواتي يتمتعن بتكاوين مثالية لكنها تعاني أيضاً من بشرة دهنية ليست نضرة بل يجتاحها حب الشباب من فترة لأخرى. ولا شكّ بأنها تنجح دائماً في إخفائها بالماكياج عندما تبدو كثيرة ولا يمكن ملاحظتها الا إذا اقتربت كثيراً من وجهها كما الحال في الصورة أعلاه. وفي المناسبة اليك أهم الأسباب غير المتوقعة اليت تسبب ظهور حب الشباب

أخيراً، وكما ترين، لست وحدك من تعانين من حبّ الشباب بل أجمل نجمات العالم يعانين منها أيضاً وهذه المشكلة لم تغير شيئاً بل بقين جميلات وجذابات في أعين الملايين. وهكذا أنت القليل من الماكياج بإمكانه أن يخفي شدة ظهور حب الشباب في وجهك شرط الا تهملي الموضوع بل أن تستشيري طبيب لعلاجها والتخلص منها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية