نجمات يكرهن وضع المكياج ويفضلن إبراز جمالهنّ الطبيعي

نجمات يكرهن وضع المكياج

مصدر الصورة: حساب كاترينا كيف على انستغرام katrinakaif@

نخبرك عن مجمات يكرهن وضع المكياج ويفضلن ابراز جمالهن الطبيعي حتى ولو أنهن يمتلكن بعض الشوائب في البشرة مثل التجاعيد والهالات السوداء الخفيفة، وينشرن صورهنّ بكل ثقة من دون تطبيق أيّ مستحضر. لذا، هنّ يشجّعنكِ على عدم الخجل من ما تعتبرينه شوائب في وجهك.

ias

المكياج يجعل المرأة تبدو مختلفة جدًا، لدرجة أنّنا نفشل بمعرفة بعض النجمات إذا انتشرت صور لهنّ بدونه! ولكن، هذا لا يعني أنّ كل النجمات لا يتخلّين عنه، بل إنّ كثيرات منهنّ في الحقيقة يكرهن تطبيقه، ولا يمانعن نشر صور لهنّ على طبيعتهنّ، وهن لا يضعن ولو حتّى مستحضر مكياج واحد! 

غوينيث بالترو

تبدو علامات التقدّم بالسن واضحة جدًا في صور غوينيث بالترو، وكذلك البثور الصغيرة والتصبّغات في بشرتها، ولكنها تحب نفسها كما هي، ومعها كلّ الحق، فالمكياج يجعلها تبدو وكأنّها امرأة أخرى!

درو باريمور

ليس فقط لا تحبّ وضع المكياج، بل أيضًا لا تطبّق تقنيات التجميل التي تعتمدها النجمات لبشرة شابة، مثل البوتوكس، إذ أنّ التجاعيد ظاهرة بوضوح في وجهها، وكذلك لون بشرتها غير الموحّد، ولكنها بكلّ ثقة تظهر بإطلالة طبيعية في كثير من الأوقات، لأنّها ببساطة لا تحبّ تطبيق المكياج.

كريسي تيغين

لا تضع دومًا المكياج، حتّى عندما تخرج لقضاء الوقت مع عائلتها، وهي تنشر دومًا صورًا لها من منزلها من دون أن تطبّق أي مستحضر مكياج على وجهها. يا ليت كلّ النجمات واثقات بنفسهنّ مثلها!

جيسيكا بييل

هي واحدة من أشهر نجمات هوليوود، ولكن هذا لا يجبرها على تطبيق المكياج في كلّ مرّة تريد أن تنشر فيها صورة لتشارك لحظاتها مع المتابعين، بل إنها لا تمانع إبراز ملامحها الطبيعية.

كاترينا كيف

من دون مكياج ومن دون فلتر أو أي من التطبيقات لتحسين المظهر في الصور، تنشر النجمة الهندية الشابة كاترينا كيف الكثير من الصور لها، غير مكترثة بمظهر الهالات السوداء الخفيفة حول عينيها، أو بحواجبها الرفيعة، أو أي ميزة أخرى في وجهها تحتاج لتحسينها بالمكياج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية