نجمة السوشيل ميديا هيفاء بسيسو تخلع الحجاب وتعلن الخبر بطريقة غير اعتيادية

نجمة السوشيل ميديا هيفاء بسيسو تخلع الحجاب وتعلن الخبر بطريقة غير اعتيادية

نجمة السوشيل ميديا هيفاء بسيسو تخلع الحجاب وتعلن الخبر بطريقة غير اعتيادية

نجمة السوشيل ميديا هيفاء بسيسو تخلع الحجاب وتعلن الخبر بطريقة غير اعتيادية هي المعروفة باسم flywithhaifa كونها مدونة متخصصة بالسفر حول العالم. ويأتي خبر هيفاء بعد أشهر على خبر خلع مشاعل الشحصي للحجاب، تذكري معنا كيف علّق يومها زوجها الشابق أحمد خميس،

ias

فهيفاء التي اشترت منذ أكثر من ٥ سنوات بشخصيتها المرحة ومغامراتها المجنونة، نشرت صورة واحدة لنفسها وهي تعتمر قبّعة ومن دون حجاب وشعرها يتدلّى على كتفيها ومن دون تبريرات أو كلام صريح، علّقت بقولها : ما زلت كما أنا الشخص نفسه، أحبكم"

وبعد دقائق من نشر الصورة، لاحظنا دعم النجوم لها، زملائها في عالم السوشيل ميديا الذين ساندوها باعلان حبّهم لها ولشخصيتها المرحة وقلبها الطيّب كما وصفوها.

ومنذ سنوات الى الوراء، غيّرت هيفاء في طريقة ارتدائها للحجاب، من الحجاب التقليدي الى التوربان المزركش والملوّن، وصولًا الى الكشف عن شعرها تمامًا، من دون أن نعرف إن كانت ستعتمر القبّعات دائمًا أم سنرى شعرها منسدلًا كزميلتها الكويتية آسيا عاكف. تذكّري معنا يوم خلعت آسيا الحجاب ونشرت فيديو يوضّح الأمر.

عالم من الألوان!

وبمجرّد تصفّح حساب هيفاء فلسطينية الأصل والتي تعيش في دبي نجد نفسنا في عالم من الألوان، فهي التي زارت أكثر من ٥٠ بلد حول العالم تحرص دائمًا على عيش تجارب غير اعتيادية في كل مكان تزوره تمامًا كسكّان البلد المحليين وبعدها تنشر التجربة على انستغرام ويوتيوب. وإن كنت من عاشقات السفر، اليكأفكار لجولات سياحية من منزلك في زمن الكورونا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية