نجمة جديدة تتخلّى عن الماكياج نهائياً على خطى أليشيا كيز...من هي؟

نجمة جديدة تتخلّى عن الماكياج نهائياً على خطى أليشيا كيز...من هي؟

يبدو أنّ الصيحة الجديدة في هوليوود هي التخلّي الكلي عن الماكياج، فالإتجاه السائد الذي بدأ مع أليشيا كيز يستر مع النجمة السمراء غابريال يونيون التي أعلنت عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنّها لن تضع الماكياج من جديد، متوّجهة إلى أليشيا ومؤكدّة لها أنها الثانية على اللائحة!

ias

نشرت غابريل ليل أمس صورة سلفي لها على صفحتها الشخصية على انستغرام بوجه خالٍ كلياً من الماكياج، ولكن الخبر ليس هنا، ففي التعليق المرفق بالصورة، وجهّت تحيّة لأليشيا كيز، ما جعل الكثيرون يتوقعون أنّ ذكر النجمة التي تخلّت تماماً عن الماكياج هو مؤشّر لأن تكون غابريل على خطاها. ووحدها الأيام المقبلة ستظهر لنا ما إذا كانت صورة غابريل هذه لها علاقة بقرار جديدة إتخذته، أم أنّها مجرّد صورة نشرتها من دون ماكياج، على غرار الكثير من النجمات. (أليشيا كيز تتخلّى تماماً عن الماكياج…وتصدم الجميع!).

غابريال يونيون من دون مكياج

بالعودة إلى أليشيا كيز التي يظهر أنها ملتزمة تماماً بالقرار الذي إتخذته، ففي كل إطلالاتها، لم نعد نرى أبداً ألوان الماكياج على وجهها، فأليشيا لم تعد تظهر حتى بأي أثر لماكياج البشرة، بل بكريم الترطيب، وحاجبين معلّمين بخفة. هنا ما علينا إلاّ الانتظار لمعرفة ما إذا كان ستبقي على قرارها في الأيام المقبلة! 

إقرئي المزيد: أليشيا كيز تفجّر مفاجأة جديدة في حفل الـ VMAs

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية