نجمة ستار أكاديمي الجزائرية تعلن إصابتها بورم خبيث!

نجمة ستار أكاديمي الجزائرية تعلن إصابتها بورم خبيث!

صدمت نجمة برنامج ستار أكاديمي الجزائرية ريم غزالي جمهورها، بعد أن نشرت صورة تجمعها بشقيقها وهي خارجة من عملية جراحية خطيرة.  وكشفت المشاركة السابقة أنّ شقيقها ساندها خلال فترة مرضها ولم يتركها أبداً، وكانت والدتها قد التقطت صورتهما أثناء خروجها من العملية. وكانت قد أجرت ريم عملية خطيرة جداً في فرنسا استأصلت بها ورم خبيث في الرأس.

ias

وكتبت ريم: لا أحد كان يصّدق أنني سأقف مجدداً على قدمي، رغم علم كل من هم حولي بقوتي وصلابتي وكم أنا محاربة… أكثر من شهرين في الظل بعيداً من الضوء ليس بالأمر الهيّن، لكن واثقة بأن عودتي ستكون قوية إن أراد الله ذلك… الحمد لله على كل شيء… شكراً لمن كلّف نفسه عناء السفر وزارني بالمستشفى… شكراً لكل من ساندني بتعليق أو دعاء أو رسالة وسأل عني… شكراً لأصدقائي، للفنانين، للمعجبين… كنت أعمل ليل نهار بلا هوادة لدرجة لم أكن أشعر بكل هذا الحب والاهتمام".

وهي الآن بانتظار زوجها، الذي ما زال ينتظر تأشيرة إلى فرنسا ليكون معها. وتكون ريم شقيقة المشتركة السابقة "سلمى غزالي" والتي تزوجت من المشارك "بشار غزاوي". وتعيش اليوم سلمى في أستراليا مع زوجه، وكانت قد نشرت صورة لشقيقتها وكتبت فقرة مؤثرة جداً، وأغلقت التعليقات.

وبدورها، شكرت ريم جمهورها، كما ظهرت صورتها في إحتجاجات الجزائر!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية