نجمة سوبر ستار شهد برمدا إنسانة مختلفة اليوم...شاهدي صورها القديمة!

نجمة سوبر ستار شهد برمدا إنسانة مختلفة اليوم...شاهدي صورها القديمة!

متابعو برنامج المواهب سوبر ستار الذي كان يعرض منذ سنوات، لا بدّ أن يتذكّر شهد برمدا، الفتاة السورية التي فازت بالمركز الثاني في موسمه الثالث، والتي تميّزت بموهبة خارقة جعلتها محط إعجاب جمهور العالم العربي. في زيارة لنا إلى صفحة شهد برمدا على الفايسبوك لحظنا تغييراً كبيراً في شكلها الخارجي.

ias

في جولة على صور شهد برمدا على الفايسبوك، نجد أنّ النجمة السورية التي لم تحقق الجماهيرية المتوقعة بعد فوزها باللقب، غيّرت كثيراً في شكلها، وخضعت لعدد من عمليات التجميل، أبرزها عملية لتجميل الأنف، وحقن للفيلر في الوجنتين والشفاه، كما يظهر أنّها خضعت لحمية غذائيّة قاسية جعلت وجهها نحيفاً، بعدما كان ممتلئاً في بداياتها، وحتماً اعتمدت إطلالة الحواجب الكثيفة التي تعد من أبرز صيحات ماكياج خريف 2017، بعدما كانت حواجبها رفيعة جداً.

صور شهد برمدا القديمة

ولكن تجدر الإشارة إلى أنّ شهد تتمتع بملامح فيها الكثير من الأنوثة والنعومة، والتي جعلت وجهها محبباً على شاشة التلفزيون، اليوم صار الجمال أكثر نضجاً مع بعض التعديلات التي يمكن أن نعتبرها أنّها أتت في مصلحتها، ولم تدخل في الكثير من المبالغة، بخلاف غالبية النجمات اللواتي يتحولن أحياناً إلى مدمنات على عمليات التجميل.

إقرئي المزيد: عمليات تجميل كانت ضرورية للنجمات…والصور تؤكد ذلك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية