نجمة عربية نسخة عن كيم...ستظنين أنها شقيقتها

نجمة عربية نسخة عن كيم...ستظنين أنها شقيقتها

يحصل أن تلتقي بنساء يشبهن بعضهن كثيراً من دون صلة القرابة، وأول ما يلفظه لسانك هي عبارة "يخلق من الشبه 40" وأحيانا يكون الشبه أقرب الى 80 و90، لتظني للحظة أنهما شقيقتين وأن المسافة فرّقت بينهما. من هذا المنطلق اختارت ياسمينة أن تعرّفك على شبيهة كيم كاردشيان بنسخة عربية، شاهدي الصور ولاحظي بنفسك قوّة الشبه، ستنتابك حتماً الصدمة عند رؤيتها.

ias

تعتبر كيم كاردشيان من أجمل نساء العالم وأكثرهن تأثيراً في العالم ، فقد بدأت مسيرتها النجومية في برنامج تلفيزيون الواقع الى جانب شقيقاتها وقد نجحت في لعب دوراً مهماً في عالم الجمال حتى أصبحت قدوة جمالية تحتذي بها فئة كبيرة جداً من النساء اللواتي يبحثن دائماً عن الإطلالات العصرية، المتجددة والتي لا تخلو أبداً من الجرأة.

نجمة عربية نسخة عن كيم...ستظنين أنها شقيقتها

صحيح أنها نجحت كثيراً في مسيرتها المهنية وعملت على استمرارها وتطوّرها يوماً بعد يوم، ما يدلّ على ذكائها الحاد إلا أنه لا يمكن أن ننكر تمتّعها بجمال مميز يجمع ما بين الجاذبية، السّحر والنعومة. جميع هذه الصفات ساعدتها على التألق بنجاح عالمي تحلم به كل إمراة.

وماذا لو قلنا لك، أن لهذه المرأة الناجحة نسخة عربية منها؟! نعم هي شابة ناجحة أيضاً عُرفت في برنامج المسابقات الغنائي الأشهر ستار أكاديمي، وقد تابعت مسيرتها النجومية في عالم التمثيل السينمائي. هي النجمة المصرية ميرهان حسين، التي اشتُهرت في ستار أكاديمي بجمالها وبقدراتها التمثيلية الى جانب صوتها الجميل.

نجمة عربية نسخة عن كيم...ستظنين أنها شقيقتها

لا يمكنك رؤية هذه الشابة من دون أن تلاحظي الشبه الكبير الذي يجمعها بنجمة تلفيزيون الواقع كيم كاردشيان. فهما تمتلكان لون الشعر نفسه، بالإضافة الى شكل العيون اللوزية المسحوبة، هذا غير شكل الوجه البيضاوي بالخدود المرتفعة البارزة والشفاه المنتفخة والأنف الناعم.

إقرأي المزيد: عينان خضراوان وحواجب عريضة داكنة: تعرفي على النسخة السعودية من توبا بويوكستن!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية