نجمة في الـ 25 تخفق في اختيار إطلالتها للأوسكار... لا تكرري أخطاءها

لا شكّ بأن نجمات العالم ينتظرن حفل الأوسكار السنوي لا بهدف المنافسة والرّبح فحسب بل أيضاً لإبراز جمالهن وإطلالتهن العصرية الى العلن. لكن و للأسف تخفق بعضهن أحياناً في اختيار ما يليق بهن وبسنّهن لتصبح إطلالاتهن موثّقة تاريخياً تحت عنوان "فشل الإختيار". من هذا المنطلق إختارت ياسمينة أن تعرّفك على نجمة في الـ 25 من عمرها، أخفقت حقاً في اختيار إطلالتها الجمالية، إكتشفي الأخطاء التي اقترفتها ولا تكرريها أنت، لتبقي دائماً متألقة بلوك مثالي يليق بك!

ias

مايلي سايرس التي عُرفت بالشابة المشاغبة في السنوات القليلة الماضية، بدأت منذ فترة وجيزة بتغيير أساليب إطلالاتها لترتقي الى مكان أفضل مما كانت عليه، لكن وقبل أن تحاول إلغاء إطلالاتها الغريبة التي اعتادت عيوننا عليها وتنتقل الى مرحلة أخرى، لا بدّ أن نتوقّف عند إحدى محاولاتها الفاشلة، بهدف التعلم من أخطائها الجمالية والإمتناع عن اقترافها.

نجمة في الـ 25 تخفق في اختيار إطلالتها للأوسكار... لا تكرري أخطاءها

لن ندخل في تفاصيل الفستان الذي اختارته، لكن لا يمكن أن نمرّ مروور الكرام من دون التعليق سلباً إن كان من ناحية لونيه الفوشي والفضي، ومن ناحية قصّته التي تليق بإمرأة ستينية . نكتفي بهذا القدر، لننتقل الى إطلالاتها الجمالية لاسيما الى تسريحة شعرها.

مايلي سايرس بلغت الـ 25 من عمرها، وهي إمرأة في أوج شبابها، فهل يُعقل أن تختار تسريحة الريترو الى جانب قصة الفستان هذه! خطأ مايلي في هذا اللوك متوقّف على التسريحة التي اعتمدتها والتي أبدتها أكبر بـ 10 سنوات الى جانب فستانها. صحيح أنها برزت جمال وجهها إلا أن أسلوب التسريحة لم يليق بإطلالتها بل كان من الأفضل لو اختارت تسريحة عصرية، كالكعكة العالية، أو ربطة ذيل الحصان بالفرق المتوسّط أو غيرها من التسريحات التي تليق بسنها. والعكس تماماً فإلى جانب أسلوب هذه التسريحة كان من الأفضل لو استعانت بفستان ناعم وعصري، لكان لاق بسنّها، ومنحها لوك الشعر هذا إطلالة أنيقة راقية وكلاسيكية.

إقرأي المزيد: نجمات العالم يضئن سماء حفل أوسكار 2018… اليك أجمل الإطلالات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية