نجود الرميحي تشارك تجربتها العلاجية من Invisalign

بدأت نجود الرميحي قبل عامين رحلتها الشخصية مع علاج Invisalign. واليوم، تسرد لنا تجربتها التي غيّرت حياتها باستخدام أدوات Invisalign للتقويم، حيث لم تكن مجرد علاج طبي، بل رحلة مليئة بالثقة، حيث تشارك نجود سفيرة العلامة أفكارها حول فوائد علاج Invisalign، والأسباب التي تجعل من أدوات التقويم الشفافة خياراً أفضل لأسلوب حياتك من خلال الفيديو أعلاه.

ias

كيف يمكن لأدوات التقويم الشفافة من Invisalign أن تساعد على تحسين ابتسامتك؟

يعد نظام Invisalign علاجاً تقويمياً وغير مرئي تقريباً، ويعمل على تقويم الأسنان للبالغين واليافعين وحتى المرضى الأصغر سناً ممن لديهم أسنان مختلطة منذ مرحلة مبكرة. ويتمتع النظام بآلية مخصّصة لتحريك الأسنان شيئاً فشيئاً، وتقويمها بلطف ودقة. وسواء كانت هناك حاجة إلى تحسين بسيط أو تعديل أكثر شمولاً، تعمل سلسلة التقويم الشفافة والمخصصة والقابلة للإزالة على تحريك الأسنان، أو تدويرها إذا لزم الأمر.

> نجود الرميحي هي سفيرة لعلامة Invisalign. وقد قامت Invisalign برعاية علاجها، والآراء الواردة في هذا الفيديو خاصة بها!

ويُنصح بوضع المقوّمات لمدة 22 ساعة كل يوم، وإزالتها فقط عند الأكل والشرب، أو عند الحاجة؛ مثلاً أثناء ممارسة الرياضة، أو العزف على أدوات النفخ الموسيقية. ويتم استخدام طقم جديد من المقوّمات كل أسبوعين، بحيث تستمر في تحريك الأسنان تدريجياً حتى وصولها إلى موضعها النهائي المطلوب.

ختاماً، نذكرك بحسنات تنظيف الأسنان بالخيط. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية