نجوم اتهموا بالتنمر والعنصرية وأم كلثوم واحدة منهم!

نجوم اتهموا بالتنمر والعنصرية وأم كلثوم واحدة منهم!

نكشف لك مجموعة نجوم اتهموا بالتنمر والعنصرية وأم كلثوم واحدة منهم ازاء تصريح أو تصرف أو تغريدة ومنهم، من تسببت لهم هذه الأزمات باعتزال مؤقت أو بمنع غناء وهجومات حادة. وفي المقابلنجوم كثر تعرّضوا للتنمر كديالا مكي التي اعترفت ونشرت قصتها!

ias

والتنمّر هو السخرية من شكل أو من صفة أو حالة معيّنة والعنصرية هو التعامل مع عرق أو جنسية أو انسان بدونيّة وتعالي وتكبّر. فما كانت هذه الأزمات؟!

أم كلثوم

أم كلثوم

خلف شخصية أم كلثوم الجدية جدًا في ارثها الغنائي الساحر والذي يشكّل عامودًا أساسيًا في تاريخ الفن العربي ككلّ، شخصية مرحة ولسان سليط، هكذا يقال! وقد ذهب البعض لاعتبار أن لو أم كلثوم كانت في زمن السوشيل ميديا لواجهت أزمات عديدة. وعرفت لها بعض الحوادث في السخرية على الناس، كسخريتها من فم الممثل المصري اسماعيل ياسمين، كحين سألته عن وزنه فقال لها ٧٨ كغ، فأجابت " مش معقول أكيد وزنت نفسك من غير بقّك أي من دون فمك" أو حين قالت لأحد الموجودين في حفلها والذي كان يتكلّم وهي تغني وكان له شارب كبير " بتصدق يا شيخ ان شنبك متربي أحسن منك؟"!

محمود العسيلي

كلّنا نتذكر أزمة ميريام فارس حين قالت إنها أصبحت ثقيلة على مصر أي أجرها لم يعد يناسب الحفلات المصرية وعادت واعتذرت، فانتفض محمود العسيلي وانتقدها في تغريدة صبّت الزيت على النار اذ قال لها " كرتة وثقيلة على شان كده تقيلة على مصر" وكرتة يعني أن شعرها مجعّد وكيرلي فواجه أزمة على تويتر اذ اعتبره البعض يسخر من ذوات هذا الشعر!

أحلام

أبرز أمة ربطت بين أحلام والعنصرية كان برنامجها الملكة الذي توقّف منذ حلقاته الأولى، اذ هاجمتها الجمعيات الحقوقية بشراسة بسبب تصرفها مع المشتركين، الذين يخوضون تحديات غير منطقية وغير انسانية ليفوز أحدهم بمنصب مساعدها الشخصي!

نجوى كرم

اتّهمت نجوى كرم بالتنمر والعنصرية حين صرّحت أن أفضل مكان للنساء هو المنزل والمطبخ وأفضل ما تفعله المرأة هو أن تستمع لكلام زوجها فلم تسلم من الهجوم البتّة.

شيرين عبد الوهاب

أزمات شيرين كانت كبيرة وفي كلّ مرة كان يتم توقيفها عن الغناء أو توجيه الانذارات لها، ولكن الأزمة الأبرز والتي اتهمت فيها بالتنمر هي حين تحدثت عن وجوب الاستماع لرأي الرجل مهما كان وحين واجهت الانتقاد، وصفت من انتقدها بالعوانس! اكتشفي أيضًا من هن النجمات اللواتي تعرّضن للمرأة وهاجمنها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية