نجوم الخليج يكملون تفاعلهم مع قضية حلا الترك ومهند الحمدي يدافع عنها!

نجوم الخليج يكملون تفاعلهم مع قضية حلا الترك ومهند الحمدي يدافع عنها

مصدر الصورة: @halamalturk الحساب الرسمي على انستغرام لحلا الترك

نجوم الخليج يكملون تفاعلهم مع قضية حلا الترك ومهند الحمدي يدافع عنها، بعد أن رفعت دعوى قضائية ضد والدتها اتهمتها فيها بسرقة أموالها، فتسببت بإصدار حكم قاس بحقها، وهو الحكم على منى السابر بالسجن لمدة سنة، ما دفع بها إلى التحدث عن الالم الذي سببته ابنتها.

ias

منى السابر ظهرت في فيديو وهي تبكي بسبب انقلاب ابنتها ضدها، ما اثار تعاطف عدد كبير من الجماهير معها ومهاجمة حلا الترك بسبب ما قامت به تجاه والدتها. الصادم في الأمر أن آخرين دافعوا عن حلا ودعو إلى إيقاف الانتقادات الموجهة لها، ومن بينهم نجم عرب!

المدافعة عن حلا

من أبرز النجوم الذين دافعوا عن حلا، مهند الحمدي الذي عبر عن استيائه من التعليقات السلبية الموجهة لحلا الترك، معلنًا تضامنه معها لأنها تتعرض لحملة كبيرة من التنمر والهجوم، طالبًا من الذين يعتبرونها مخطئة عدم الإساءة إليها.

> الخطأ الأكبر ليس عليها لأنها صغيرة وصارت نجمة منذ صغرها وأكملت مسيرتها ونجحت.

بدورها، دافعت النجمة زينب العسكري عن حلا الترك، موضحة أنها كانت تتمنى من منى السابر أن تتصرف بطريقة مختلفة تجاه ابنتها، مشيرة إلى أنها تفضل من أهل الفن تقريب الأهل من أبنائهم وليس العكس.

> كنت أتمنى أن تنشر منى السابر خبرًا تقول أن ابنتها ليست السبب حتى لا تعاني من التنمر والتعليقات المسيئة.

وهجوم كبير بسبب ما فعلته!

رغم مدافعة فئة من النجوم والمتابعين على حلا، إلا أن آخرين وقفوا ضدها من اللحظة الأولى لصدور القرار الذي توصلت إليه المحكمة بسبب الشكوى التي قدمتها حلا الترك ضد والدتها. من بينهم، مي العيدان وهيا الشعيبي اللتان خالف موقفهما موقف كل من مهند الحمدي وزينب العسكري، ووجهت هيا رسالة للأخيرة عبر فيديو عاتبتها فيه، وقالت أن الأم تظل أمًّا مهما حدث.

أخيرًا، لا بد أن نذكر أن منى السابر فازت بحق حضانة ابنتها، إلا أن حلا الترك اختارت والدها، عندما بلغت سن التخيير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية