نجوم تسببوا بتدمير زواج زملائهم نتيجة الخيانة

Premiere, Fashion, Sunglasses

– كريستين ستيوارات والخيانة التي دمرت عائلة المخرج روبرت ساندرز

ias

 

 

بعد العلاقة العابرة التي جمعت بين نجمة فيلم توايلايت ومخرج فيلم Snow White and the Huntsman، والتي إنكشفت من خلال إنتشار صورهما معاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إنفصل حبيبها روبرت باتينسون عنها، أما زوجة المخرج فساندته خلال محنته لفترة قصيرة ثم طلبت الطلاق.

 

               (الصور التي فضحت خيانة كريستن ستيوارت لروبرت باتينسون!)

 

 

– **علاقة أنجيلينا جولي وبراد بيت العابرة كانت ضحيتها جنيفر أنيستون**

 

 

من منا لا يتذكر الفيلم الذي شارك في بطولته براد بيت وانجيلينا جولي "Mr & Ms Smith"؟ على ما يبدو أن علاقة الحب بين النجمين بدأت خلال تصوير هذا الفيلم، مع العلم أن براد كان متزوجاً حينها من جنيفر أنيستون. إلا أنه طلب الطلاق من زوجته وسرعان ما دخل في علاقة جديدة مع أنجيلينا جولي.

 

– أنجيلينا جولي السبب في دمار علاقة بيلي بوب ثورتن ولورا دورن

 

 

يبدو أن أنجيلينا جولي برصيدها أكثر من علاقة مدمرة، إذ للأسف أنها تزوجت من رجل كان مرتبطاً خلالها بالنجمة لورا دورن، وهو النجم بيلي بوب ثورتن.

 

– راسل كرو تسبب بخيانة ميغ ريان لزوجها دينيس كوايد

 

 

إنتشرت الشائعات التي تؤكد أن علاقة حب جمعت بين النجمين راسل كرو وميغ رايان خلال تصوير فيلم "Proof Of Life" مع العلم أن ميغ كانت متزوجة في حينها من الممثل دينيس كوايد.

 

– توم كروز ونيكول كيدمان في علاقة حطمت زواجه!

 

 

إلتقى توم كروز بنيكول كيدمان للمرة الأولى خلال تصوير فيلم "دايز اوف ثاندر"، وخلال عرض الفيلم في دور السينما، أعلن النجم عن إنفصاله عن زوجته ميمي روجرز، ليعلن بعد 3 أشهر من حصوله على الطلاق عن علاقته بكيدمان. فهل هذا الأمر محض صدفة أو دليل قاطع على خيانتهما؟

 

– بين أفليك وجنيفر لوبيز في علاقة حطمت قلب زوجها كريس جاد

 

 

قد يكون بن أفليك هو السبب وراء فشل زواج جنيفر لوبيز من الراقص في فرقتها الفنية كريس جاد، إذ بعد تعرفها على بن في موقع تصوير فيلم "Gigli" طلبت الطلاق من كريس وبدأت بمواعدة زميلها علناً.

 

                    (دراسة: العالم العربي الأقل تسامحاً مع الخيانة وفرنسا الأكثر!)

 

 

– جنيفر لوبيز تتسبب بانفصال بي ديدي عن أم أولاده كيم بورتر

 

 

بعدما وقع بي ديدي بغرام جنيفر لوبيز، قرر الإنفصال عن حبيبته وأم أولاده الثلاثة، كيم بورتر. وخلال مقابلة أجرتها الأخيرة عام 2006 كشفت أن ديدي تركها بسبب بسمة ومؤخرة جميلتين، وتعني بذلك النجمة اللاتينية جنيفر.

 

– أوين ويلسن وكيت هادسون في علاقة سرية خلال زواجها من كريس روبينسون

 

 

 

بالرغم من أن كيت هادسون لم تنفي أو تؤكد الخبر، إلّا أن شائعة خيانتها لزوجها كريس روبينسون مع زميلها أوين ويلسون خلال تصويرهما لفيلم يجمعهما قد إنتشرت بسرعة مما أدى إلى تحطيم زواجها.

 

– مارك أنتوني يترك زوجته بسبب إعجابه بجنيفر لوبيز

 

 

جنيفر لوبيز إمرأة جذابة لا يستطيع اي رجل أن يرفضها، ولهذا السبب طلّق مارك أنتوني زوجنه ديانارا توريس عام 2004 ليتزوج من لوبيز، وذلك بعدما تعرف عليها خلال تسجيلهما لأغنية دويتو سوياً، إلا أن حظه لم يسانده، إذ تركته من أجل رجل يصغرها سناً وهو كاسبر سمارت.

 

                          (مارك أنتوني يواعد شبيهة طليقته جنيفر لوبيز!)

 

 

– بريتني سبيرز وكيفين فيدرالين في علاقة عاطفية خلال حمل زوجته

 

 

إذا أرادت بريتني سبيرز شيئاً ستحصل عليه لو مهما كان الثمن، حتى لو كان متزوجاً أو شريكته حامل. وهذا تماماً  ما حصل بينها وبين كيفين فيديرلين، إذ أن الثنائي كانا ينتظران ولادة طفلهما الثاني حين أعلن أنه يواعد بريتني سبيرز.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية