نجوم ستار أكاديمي بين الماضي والحاضر.. هل تغيرت أشكالهم كثيراً؟

بسمة بوسيل

نجوم ستار أكاديمي بين الماضي والحاضر هل تغيرت أشكالهم كثيرا هو ما سنعفرك عليه في هذا المقال من خلال عرض صور تبين الإختلاف الكبير الذي طرأ عليهم بعد مرور سنوات.

ias

من منا لم يتابع البرنامج الذي أطل علينا بموسمه الأول منذ عدة أعوام بنسخته العربية وطبع وجوه المشتركين في أذهاننا؟ فقد إستطاع برنامج "ستار أكاديمي" بجميع مواسمه أن يحفر أسماء وأشكال المشتركين الذين تميزوا بأجمل الأصوات في قلوبنا ورؤسنا. وكما هو حال جميع المشاهير والنجوم، تبدلت وتغيرت أشكال هؤلاء المُشتركين بعد كل هذه السنين جراء التقدم في السن أو المبالغة في عمليات التجميل!

جوزيف عطية

عرفناه عندما أطل على الشاشات للمرة الأولى في برنامج ستار أكاديمي في موسمه الثالث وفاز باللقب بعد تصويت الجمهور الذي أحب صوته وأُغرم بإبتسامته. كان فوز عطية بهذا اللقب بداية مشواره الفني الناجح خاصةً بعد إصدار اغنيته الأولى" لا تروحي" التي حققت شهرة واسعة ونجاح كبير.

جوزيف عطية

كان النجم اللبناني ذو شعر كثيف ويملك الحواجب العريضة والكثيفة ويرتدي النظارات الطبية ليطل علينا بعد سنين بتغير كبير وملحوظ خاصةً من ناحية الوزن والوجه. فبعدما كان يتمتع بالشعر الكثيف والطويل، أُصيب عطية بالصلع مما أجبره على القيام بعملية زرع الشعر التي أدرجته ضمن قائمةالنجوم الذكور الذين خضعوا لعمليات التجميل. وفي الآونة الأخيرة، إعتمد الفنان قصة الشعر الدارجة " الصلعة" او الشعر الخفيف مع صبغة الشعر الأشقر التي إعتمدها لتصوير اغنيته الأخيرة "حلوين".

مايا نعمة

كانت مايا نعمة الفتاة التي تنحدر من أصول لبنانية أيضاً من مشتركي الموسم الثالث من برنامج ستار أكاديمي وهي كانت من اجمل النجمات العربيات في برامج الهواة بفضل وجهها الطفولي البريء وشعرها الأشقر الجذاب!

مايا نعمة

سنين قليلة وتحولت هذه المُغنية الى دمية بلاستيكية صاحبة خدود وشفاه ممتلئة وأنف صغير جداً! ما فعلته مايا نعمة كان كارثة كبيرة بحق الجمال والملامح الطفولية الناعمة، فهي أصبحت إمرأة مصطنعة بشكل كبير خاصةً بعدما إشتركت في مسابقة كمال الأجسمام مع زوجها الثاني بحيث بدت في جسم رياضي وعضلات مفتولة لا تمت للأنوثة بصلة.

محمد عطية

كان لقب ستار أكاديمي 1 من نصيب الممثل والمغني المصري محمد عطية الذي عُرف بخفة دمه وحضوره اللافت على المسرح، عاد عطية الى بلده مصر ليشارك في بطولة فيلم ويصدر ألبوم حقق النجاح الكبير والذي كان نُقطة تحول في مسيرته الفنية. ولا يمكننا أن ننسى مشاركة النجم المصري في برنامج "Dancing with the stars" في عام 2005 الذي خصص الحلقة الرابعة لعيد الأم.

محمد عطية

إندرج إسم عطية ضمن قائمة المشاهير الذين إختفوا ولم نسمع الكثير عن أخبارهم وهذا لأنه إختفى عن الساحة الفنية للكثير من الوقت وعاد إلينا بإعلان خطوبته من ميرنا الهلباوي الذي أعلن اليوم عن عودته لها. كان الأخير يتمتع بجسم نحيف وشعر أكثف مما هو عليه الآن ليظهر في صوره الأخيرة بعضلات مفتولة وجسم رياضي غيره كلياً عن السنين السابقة.

ناصيف زيتون

عشقه الكبير للموسيقى والطرب دفعه ليشارك في الموسم السابع من ستار أكاديمي ويفوز باللقب بتصويت الجمهور الذي عشق إطلالاته وصوته الجبلي والرومانسي بالوقت نفسه! سطع نجم المطرب السوري بعد تخرجه من ستار أكاديمي ومشاركته في العديد من الحفلات في بلاده ومختلف البلاد العربية.

ناصيف زيتون

وفي عام 2013، أطلق ناصيف ألبومه الذي كان نقطة التحول في حياته الفنية والذي تضمن اجمل الأغاني التي ما زلنا نرددها الى يومنا هذا مثل " مش عم تزبط معي" و" صوت ربابة" ليعود في 2016 ويصدر ألبومه المميز " طول اليوم" لم يشهد ناصيف الكثير من التغير على إطلالته، بل إكتسب الوزن وغيّر تسريحة شعره ليبدو أجمل وأكثر جاذبية. ولكن كغيره من المشاهير، لم يسلم المغني المشهور من الإشاعات، فقد شاع إرتباطه بثلاث نجمات آخرهم دانيلا رحمة التي فازت بمسابقة ملكة جمال المغتربين قبل 10 سنوات.

بسمة بوسيل

بسمة بوسيل اليوم مختلفة عن بسمة بوسيل الأمس! وبالطبع هذا الإختلاف سببه الكم الكبير والهائل من عمليات التجميل التي غيرت بسمة تغيير جذري. وبالطبع الصور خير دليل على كلامنا هذا، فبسمة بوسيل الفتاة المغربية الحائزة على المربتة الثانية من برنامج ستار أكاديمي في موسمه السادس كانت تتمتع بملامح ناعمة وطفولية حولتها الى ملامح إصطناعية تفتقر الى الطبيعة.

بسمة بوسيل

رغم إعتزالها الفن وزاجها من الفنان المصري تامر حسني الذي وجه لها رسالة مطولة بعدما أعلنت عن إنفصالهما، ظلت بسمة تحت الأضواء وهي من الوجوه الفنية العربية التي لها حضورها على مواقع التواصل الاجتماعي بفضل إطلاقها لعلامة الملابس والمكياج الخاصة بها.

ستتفاجئين أيضاً عندما ترين كيف أصبحمشتركو ومشتركات ذا فويس كيدز شبابا في غاية الوسامة وصبايا جميلات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية