نجوم أمضوا شهر العسل في ظلّ جائحة كورونا!

نجوم أمضوا شهر العسل في ظل جائحة كورونا

نكشف لكِ عن نجوم أمضوا شهر العسل في ظلّ جائحة كورونا، على الرغم من منع السفر في بسبب كوفيد 19، في حين ألزم آخرون بتأجيل حفلات الزفاف أو إقامتها ضمن قيود، وحتّى من تزوّج أضطر القيام بأفكار رومانسية لأجمل شهر عسل في المنزل، أو بزيارة معالم وفنادق موجودة في البلد نفسه.

ias

بعض النجوم لا يدعن عائقًا يقف أمام تحقيق مخطّطاتهم، فعلى الرغم من قيود منع السفر التي وضعتها الدول لمنع تفشي فيروس كورونا، إلّا أنّهم تمكّنوا من قضاء لحظات رائعة في وجهات شهر عسل رومانسية، للاحتفال بشهر عسل لا ينتسى. تأكيدًا على ذلك، نشروا صورًا من شهر العسلن ليشاركوا مع متابعينهم اللحظات، وتذكّركِ ياسمينة بأبرزهم.

ياسمين صبري

شهر عسل ياسمين صبري كان مليئًا بالرومانسية، وهذا ما أكّدته الصور التي شاركتها على حسابها على انستغرام. فقد عقدت قرانها وأحمد أبو هشيمة في ظلّ جائحة كورونا، ولذا لم يتمكّنا من التخطيط لحفل زفاف خياليّ، إلّا أنّهما عوّضا ذلك بشهر عسل رائع!

غادة عبد الرازق

بعد زواجها من هيثم زينتا، مدير تصور مسلسلها الرمضاني "سلطانة المعز"، أمضت غادة عبد الرازق شهر عسل قضت خلاله لحظات استجمام رائعة مع زوجها، وأظهرت الصور أنّ كلّ من ابنتها روتانا وحفيدتيها انضممن إلى العروس وزوجها. إذًا، يبدو نّ غادة عبد الرازق لم تكترث لقيود التباعد الاجتماعي المفروضة لمنع تفشي فيروس كورونا.

محمد الشرنوبي

النجم محمد الشرنوبي هو أيضًا من الذين تزوّجوا في ظلّ جائحة كورونا، فقد عقد قرانه على راندا رياض، معتذرًا من الأصدقائ والأقارب على عدم دعوتهم بسبب ظروف كورونا، مؤكّدًا أنّ الحفل اقتصر على جلسة تصوير ووجود الأسرتين. ولكن، ذلك لم يمنعه من قضاء شهر عسل ممتع مع زوجته.

شقيقة محمد رمضان

حفل زفاف شقيقة محمد رمضان انتهى بمداهمة أمنية، بسبب مخالفة القيود التي فرضتها الدولة لمنع تفشّي فيروس كورونا، فهي أقامت حفل زفاف كبير، وانتشرت فيديوهات لحفلة مليئة بالمعارف والأصدقاء مع تبادل القبل والتقاط الصور ما تسبب بهجوم كبير على رمضان وأسرته. بعد أيام، نشرت إيمان، شقيقة محمد رمضان، لقطات من شهر عسلها، لذا يبدو أنّها حققت الحفل وشهر العسل اللذين حلمت بهما، حتّى في ظلّ القيود المفروضة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية