نجوم لا يكشفون تفاصيل حياتهم العاطفية الى العلن

نجوم لا يكشفون تفاصيل حياتهم العاطفية الى العلن

مصدر الصورة: elissazkh@ الحساب الرسمي للفنانة اليسا على انستغرام

نتحدث اليوم عن لائحة النجوم والنجمات اللواتي لا يكشفون تفاصيل حياتهم العاطفية على العلن يختارون ابقاءها خارج الضوء تمامًا ولا يعيرون الشائعات حتى أي أهمية. من جهة أخرى اليك نجوم ما زالوا أصدقاء رغم الطلاق

ias

ففي حين أن هنالك بعض النجوم الذين يختارون كشف كل التفاصيل والحديث عم مغامراتهم العاطفية ويومياتهم المنزلية هنالك الذين يختارون العكس تمامًا.

اليسا

تعتبر اليسا من أبرز النجمات اللواتي لم يتحدثن يومًا عن علاقاتهن العاطفية، ورغم كل الشائعات التي طالتها عن حبيب لبناني ومرة أخرى عن حبيب ليبي، ورغم أنها صرحت أكثر من مرة أنها في حالة حب، الا أنها لم تكشف يومًا لا عن اسم ولا عن أي تفصيل، ولم ترد حتى على الشائعات التي تحدثت عن زواجها أكثر من مرة.

حسين الجسمي

لم يعرف الجمهور يومًا عن حياة حسين الجسمي العاطفية أي تفصيل أو أي معلومة، فهو الفنان السخي في انتاجاته الفنية، والذي يعدّ من أكثر الفنانين الذين يطلقون أغنيات ناجحة تقلب الانترنت وتتصدر الترند، الا أنه يبعد حياته الشخصية كليًا عن التداول.

ميريام فارس

نجحت ميريام فارس لأكثر من سنوات في اخفاء هوية زوجها، ورغم أن الجمهور يعرف اسمه من أشهر الزواج الأولى،الا أنها نجحت في ابعاده صورته عن الاعلام واستطاعت أن تبعده وطفليها عن الشائعات. يذكر أن ميريام فارس كشفت عن زواجها في فيديو كليب دقوا الطوبل، هي التي استطاعت أن تخفي كليًا خبر زواجها عن الاعلام. تذكري هنا، أجمل فساتين ميريام فارس في الحفلات

كاظم الساهر

بعد انفصاله عن زوجته، حكي الكثير عن علاقات كاظم الساهر العاطفية وصولاً الى خطيبته التونسية، ولكنها بقيت كلها في اطار الشائعات، ولم يؤكدها أو ينفيها بل كل ما يفعله هو تلك الابتسامة المحيرة التي لا تعطي اي اجابة. على فكرة من هم المشاهير الذين يكاد يخلو سجلهم من أي مشكلة؟ 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية